أفضل أنواع العصائر لريجيم الديتوكس للعام الجديد

أفضل أنواع العصائر لريجيم الديتوكس للعام الجديد

تعرفنا في المقال السابق على أنواع السلطات المناسبة لريجيم الديتوكس، واليوم سنعرفك بأنواع العصائر المناسبة لريجيم الديتوكس، والتي ستكسر الملل والروتين المعتاد لديك في أنواع الريجيم المعتادة.


عصير التوت مع السبانخ: كوب من التوت البري ونصف كوب من الراسبري ونصف كوب من الفراولة وكوب من أوراق السبانخ مع كوبين من حليب جوز الهند هي المكونات التي يجب وضعها في الخفاق الآلي لإعداد هذا النوع من العصير.

عصير البازلاء: يتم إعداد هذا العصير عبر خلط كوب من البازلاء مع ربع كوب من الكزبرة الخضراء وعصير حبة من البرتقال وعصير حبة من التفاح.

عصير البابايا: أنت تحتاجين إلى كوب من البابايا المقطَّع وملعقة كبيرة من العسل وعصير حبة من الليمون الحامض وكوب من حليب جوز الهند لإعداد هذا العصير عبر خلط كل المكونات المذكورة السابقة.

عصير التفاح بالنعناع: يتم إعداد هذا العصير عبر خلط كوب من التفاح المقطع مع ربع كوب من أوراق النعناع وكوب من المياه.

عصير الشباب: يعدّ هذا العصير عبر خلط كوب من مياه جوز الهند مع نصف كوب من البقدونس ونصف كوب من الكزبرة وكوب من التفاح الأخضر المقطع مع نصف ملعقة من الزنجبيل.

عصير المانغو والأناناس: كوب من المانغو المقطع ونصف كوب من الأناناس مع حبة من الخيار وحفنة من النعناع وربع كوب من الكرفس هي المكونات التي يتم خلطها لإعداد هذا العصير اللذيذ.