أفضل الطرق لتكبير الشفاه بشكل طبيعي

أفضل الطرق لتكبير الشفاه بشكل طبيعي

الشفاه المكتنزة والممتلئة مطلب ٌتسعى اليه الكثيرات كي يظهرن بإطلالة مثالية كالنجمات اللواتي قمن خلال السنوات الماضية بتكبير شفهاهن بطرق متعددة ومن بينها حقن الشفاه بالبوتوكس، فيما تفضل الكثيرات اللجوء الى طرق طبيعية اكثر آمانا لمضاعفة حجم الشفاه.

فما هي افضل الطرق لتكبير الشفاه بشكل طبيعي؟

 

وصفة زيت النعناع

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي اثبتت مفعولها في تكبير الشفاه ومن ابرزها زيت النعناع الذي يسبب التورم لشفاهك من خلال تحفيز الدورة الدموية مما يجعلها تبدو أكثر امتلاء ووردية اللون. قومي 3 مرات اسبوعيا بدهن بضع قطرات من الزيت على شفاهك والمسي النتيجة بنفسك.

 

زيت القرفة لتكبير الشفايف

هل تتوقين للحصول على شفايف ممتلئة؟ اذا ادهنيها يوميا بالقليل من زيت القرفة حيث يساهم ذلك في تكبيرها وتنعميها، كما يمنح شفتيك بريقا طبيعيا لغنى هذا الزيت بالكثير من الفيتامينات.

 

تمرين "التصفير" لعضلات الشفاه

تساعد تمارين الشفاه على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعزز من امتلاء الشفاه بشكل اكبر، والعمل على تضخيم عضلات الشفاه. قومي بالتصفير او بتقليد حركة التصفير حتّى ولو فشلتي في إصدار صوت الصفير. كرري التمرين لمدة دقيقتين يوميا على الأقل حيث يعمل على تنشيط عضلات شفتيك مما يزيد من حجمها وامتلائها بشكل جذاب.

 

تمرين الابتسامة العريضة ثم القبلة

قد تستغربين هذا التمرين لكنه فعال في توريد شفايفك وتكبيرها مع المواظبة عليه.  وطريقته تكمن من خلال القيام بالابتسامة بشكل عريض امام المرآة من دون إظهار أسنانك وابقي في الوضعية نفسها لمدة 5 ثوان، ثمّ إنتقلي بشكل سريع إلى وضعية القبلة وهي ضمّ الشفتين إلى حدّهما الأقصى لمدّة 5 ثوان أيضا، كرّري التمرين 30 مرّة في اليوم ولاحظي النتيجة بنفسك.