هل تعلم

أفكار جديدة لعمل تسريحة الكعكة العالية

تتعدد وتتنوع التسريحات من موسم لآخر، كما أن التسريحة الواحدة من الممكن أن تطبق بأكثر من طريقة، ومن هذه التسريحات تسريحة الكعكة العالية؛ حيث لم تغب بعد موضة الكعكة العالية عن الصيحات الخاصّة بتسريحات الشعر، منذ انطلاقتها وحتى اليوم. على العكس إننا نشهد على تجدد رواجها مع تجدد الأفكار والطرق لتطبيقها.

وبعيداً عن المبدأ القائل بضرورة تثبيت الكعكة العالية وشدّها جيّداً، يمكنك اعتماد الكعكة العالية اليوم بعفوية تاركةً عن قصد الخصل العفوية تنسدل عن الجانبين، كما إنّك مدعوّة للفّ الكعكة بالدبابيس الكبيرة الحجم، من دون اللجوء إلى عملية الربط. إذ يكفيك أن تلفّي خصل شعرك بالعلو الذي تريدين، بعدها استعيني بالدبابيس واشبكي خصل الشعر بفروة رأسك.

ولا شكّ أنّ الإكسسوارات الخاصّة بالشعر تليق بتسريحة الكعكة العالية وتحديداً الفراشة الكبيرة الحجم التي من الرائج أن تعلّقيها أمام الكعكة. تزيدك هذه الفراشة عصريّةً إذ تميّز إطلالتك، ولا ننسى إكسسوار التوربان الرائج العام 2014، الذي يمكنك اعتماده مع الكعكة العالية خاصّةً تلك العفوية التي تُضفي العصرية على أسلوبك.

وأخيراً، إلجأي إلى اعتماد تسريحة الكعكة العالية إذا كنت تتمتّعين بشعر طويل، واعتمديها هذا الصيف، إنّها سهلة التطبيق، لن تأخذ الكثير من وقتك، علماً انّك تجيدينها جاهزة في المتاجر الخاصة ببيع مستلزمات التجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى