هو وهي

أنشطة مسلية للعائلة

 

لا شيء أروع من قضاء وقت ممتع مع العائلة! فالأطفال حقيقةً لا يهتمون بما نفعله طالما أن جميع أفراد العائلة يقومون به معا. فيمكن للأنشطة البسيطة والمسلية أن تبقي بالذاكرة، فكلما كان أفراد عائلتك منظمين، كلما إزدادت قدرتك على الإسترخاء وكلما أمكن تحقيق المزيد من المتعة.

لذا، قومي بجعل الوقت العائلي وقتا مرحا!
 
في الحركة بركة
إجعلي من التمارين الرياضية مشروعا عائليا، ليس هنالك حاجة للخروج خارج المنزل لممارسة الرياضة. استغلي الفواصل الإعلانية أثناء مشاهدتك التلفاز مع العائلة للقيام  ببعض الحركات المرحة مثل الحركة والنهوض من على الأريكة والبعد عن شاشة التليفزيون أو الجري في قطار من غرفة لأخرى وجعل التمارين عادة عائلية! هناك العديد من الطرق للإستمتاع بالتمارين الرياضية معا كعائلة خارج المنزل مثل ركوب الدراجات أوالذهاب مع أبنائك للمركز التجاري واستخدام السلالم بدلا من المصعد الكهربائي أو مجرد التمشية اليومية والتحدث أثناءها.
 
 
أنشطة منزلية ممتعة ومسلية
العائلات اليوم أكثر إنشغالا من أي وقت مضى، حيث يشارك الأطفال في العديد من الأنشطة والوالدان منشغلان بأعمالهما، ولكن من المهم تذكر ضرورة الحصول على وقت ملىء بالحيوية مع شريك حياتك وأبنائك، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل المنزل والتي يمكن أن تكون ممتعة ومسلية أكثر من تلك في الخارج. فيمكنك أن تشارك في أنشطة تساعد على تشغيل العقل مثل: ألعاب الأحاجي والشطرنج أو الدومينوز أو يمكن أن تمضوا وقتا ممتعا بداخل المطبخ في محاولة لإعداد وجبة صحية شهية معا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى