اجمل شواطئ اليونان

اجمل شواطئ اليونان

تشتهر اليونان بتاريخها وثقافتها والدين والتقاليد ، والكنائس ، والحياة الليلية ، والهندسة المعمارية ، وأكثر من ذلك بكثير . كما انها معروفة أيضا جيدا بجغرافيتها ، بإعتبارها بلد الجمال ذات البقعة الجغرافية المثالية .

تحتوي اليونان على أكثر من ستة آلاف جزيرة ، كما انها واحدة من البلدان الأكثر زيارة في العالم . هناك العديد والعديد من الشواطئ في اليونان التي لا تعد ولا تحصى ، فمنها الذي يشتهر بالمياه الكريستالية الرائعة ، والذي يقبل عليها الملايين من السياح لزيارة الشواطئ اليونانية في كل عام للتمتع بالبحر والرمال والهواء النقي . نعرض إليكم مجموعة لأكثر الشواطئ الخلابة ، والمذهلة والمدهشة في اليونان :

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Beautiful Beaches in Greeceالصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.شاطئ Sarakiniko

7 . شاطئ بلاكا ، ناكسوس – Plaka Beach
يشتهر شاطئ بلاكا برماله البيضاء والمياه الساطعة مع وضوح الشمس . هناك العديد من أماكن الإقامة ، والحانات والمطاعم في منطقة بلاكا ، ومعظمها من الوجهات المميزة التي لا تصدق . الشاطئ هو الواحة الرملية الهادئة والتي تحتوي بعض أجزائها على الأحجار المسطحة ، والتي تجعلها من الأماكن الساحرة والفريدة من نوعها .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.شاطئ بلاكا

6 . شاطئ Voutoumi ، Antipaxoi
شاطئ Voutumi هو الشاطئ الجميل المرصوف بالحصى والذي يقع على الجانب الشمالي الشرقي من جزيرة Antipaxos . والذي يقع داخل الكوف الكبير والمغطى على كلا الجانبين من الصخور ، Voutoumi . يستمتع الزوار بتجربة الشاطئ الفريدة من نوعها . على الرغم من أنه يجذب العديد من الأسر بسبب مياهه الضحلة ، والمعروفة كوجهة مفضلة لليخوت خاصة وسيارات الأجرة المائية والقوارب السياحية .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.شاطئ Voutumi
5 . ماتالا ، كريت – Matala
ماتالا في كريت هو شاطئ مذهل ، وخاصة بالنسبة لمحبي الأساطير اليونانية ، حيث انه المكان الذي يصف أسطورة زيوس للسباحة المقنعة على الشاطئ . ماتالا هو مكان عظيم للزيارة بإعتباره واجهة سياحية شعبية مليئة بالمنحدرات الصخرية من الحجر الرملي ، والتي تشكل الكهوف الشهيرة والتي تنزلق إلى البحر في زوايا غريبة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.ماتالا

4 . شاطئ بيريسا ، سانتوريني – Perissa Beach
يعرف هذا الشاطئ المذهل بخصائصه الفريدة ، ومياهه والرمل والكريستال الأسود المذهل ، مما يجعل من الشاطئ منطقة جذب رئيسية في شاطئ بيريسا للصخرة الضخمة والتي تسمى بـ ميسا فيونو والتي ترتفع عن سطح البحر . فيرا هو موقع سياحي لا يصدق خلال موسم الصيف . تقدم القرية مجموعة متنوعة واسعة من الفنادق لجميع الميزانيات ، فضلا عن المطاعم والمقاهي والبارات والحانات . المنطقة تم تطويرها مع وسائل الراحة الحديثة . مثل معظم اليونان .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.يعرف هذا الشاطئ المذهل بخصائصه الفريدة ، ومياهه والرمل والكريستال الأسود المذهل ، مما يجعل من الشاطئ منطقة جذب رئيسية في شاطئ بيريسا للصخرة الضخمة والتي تسمى بـ ميسا فيونو والتي ترتفع عن سطح البحر3 . بلاتيس جيالوس ، ميكونوس – Platis Gialosبلاتيس جيالوس هو واحد أكثر الشواطئ شعبية في ميكونوس . والمليئة بالآلاف من الناس خلال فصل الصيف وهو الشاطئ الذي يقبل إليه العديد من الزوار فهو الشاطئ المميز بالرمال الذهبية ، والمياه الفيروز . يضم الشاطئ للعديد من الفنادق المباشرة على الشاطئ ، مما يزيد من فرصة الاستمتاع بالمناظر الجميلة والطعام المميز على هذا الشاطئ المذهل في ميكونوس .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.بلاتيس جيالوس

2 . الشاطئ الأحمر ، سانتوريني Red Beach
يعتبر الشاطئ الأحمر هو أكثر الشواطئ شهرة وجمالا في سانتوريني ، والذي يقع على بعد خطوات من أكروتيري القديمة . الشاطئ جميل وفريد من نوعه ، لكنه صغيرة جدا مما يتسبب في مشكلة الازدحام ، ومع ذلك ، فإنه جميل ويستحق الزيارة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.الشاطئ الأحمر

1 . Sarakiniko ، ميلوس
شاطئ Sarakiniko هو اجمل شاطئ في ميلوس . يقع الشاطئ على طول الطريق الساحلي ، وهو الموقع الأكثر تصويراً على الجزيرة . يقدم الشاطئ لمشهد فريد وجذاب للصخور الأفقية الطويلة ، التي تآكلت مع الوقت والمياه المالحة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.شاطئ Sarakiniko