الآن كل ما تريدين معرفته عن مكياج العيون بين يديك

الآن كل ما تريدين معرفته عن مكياج العيون بين يديك
قد يكون مكياج العيون هو الخطوة الأصعب عند وضع المكياج، إذ أن العينين هي أهم ملمح من ملامح الوجه، فإذا ما تعرفنا على الأسرار والخبايا للحصول على مكياج عيون مثالي،
 فنكون بذلك وصلنا إلى مفتاح الجمال والتألق. والآن يمكنك التعرف بكل سهولة على كل النصائح والحيل الذكية لإطلالة رائعة بعيون جذابة بفضل أحدث كتاب من تأليف فنانة المكياج العالمية الشهيرة والمؤلفة الأكثر انتشاراً بوبي براون والتي أصدرت مؤخراً كتابها الثامن عن الجمال والتجميل بعنوان كل ما يتعلق بالعيون/ أو Everything Eyes، ليتزامن مع إطلاق مجموعة مكياج العيون Bobbi Brown Cosmetics الجديدة في ربيع 2014.
 
يعد هذا الكتاب دليلاً كاملاً، يصاحبك خطوة بخطوة لابتكار إطلالات خلابة ومظهر ناجح لعينيك. تقوم بوبي بتبسيط مكياج العيون وترشدك لاستخدام الأدوات والتقنيات الصحيحة. وتساعد هذه النصائح كل امرأة على تحديد الماكياج الأنسب لشكل عيونها ولونها، وتقدم مقاطع تعليمية تظهر طريقة  ابتكار عشر مظاهر لماكياج العيون خطوة بخطوة، من البراق إلى الدخاني إلى ريترو غلام وأكثر. وكونها تشتهر بنظاراتها الخاصة بها، تشرح براون أيضا كيفية اختيار شكل النظارات الأنسب حسب شكل الوجه والأسلوب الشخصي ولون البشرة وتشارك حيلها في الماكياج مع أولئك اللواتي ترتدين النظارات.