هو وهي

البثور في وجهك تعكس نوعية طعامك نظام غذاء جديد غني بالفيتامينات… لبشرة أنقى

هل تعانين من مشكلة ظهور البثور غالبا في وجهك؟
هل تتمنين الحصول على البشرة المثالية والرائعة؟
أن تسيقظي في الصباح لتجدي بثرة تشوّه وجهك أمر مرفوض…

 
لا ينفك الناس يفكرون ويبحثون عن مختلف الحلول لتجنّب ظهور البثور مستخدمين كافة أنواع العلاجات التي لا تجدي نفعا في كثير من الأحيان في حين تغيب عن بالهم أهمية العناية وانتقاء أنواع معينة من الطعام للحفاظ على بشرة نقية خالية من العيوب.
 
اليك سيدتي نقدّم لائحة بأنواع الأطعمة مندرجة تحت ثلاث تصنيفات تحدد فوائد الغذاء الصحي وانعكاسه ايجابيا في التخلص من أي شوائب تخلّ بنضارة البشرة:
الأطعمة التي تحتوي على الفيتامين "A": يعتبر هذا النوع من الأطعمة جيد وصحي للبشرة اذ أنه يعمل على تخفيض كمية الدهون منها؛ لذا أكثري من تناول البيض، مشتقات الحليب، البطاط الحلوة، البروكولي، البندورة، الخ…
الأطعمة التي تحتوي على الفيتامين "C": لا بدّ من الاكثار من استهلاك هذا النوع من الأغذية الغنية بمضادات الأكسدة التي تساعدعلى التخلص من الالتهابات؛ من هنا أهمية البطيخ، القرنبيط، الفراولة، البروكولي، البندورة والملفوف.
الأطعمة التي تحتوي على ال"Zinc": بما أن ال "Zinc"يدخل ضمن نطاق المعادن الحيوية التي تفيد بشكل كبير النظام المناعي في الجسم والهرمونات فمن الضروري الحصول على ما يلزم منها من أجل بشرة صحية وحيوية.
 
بما أن الفيتامينات التي تهتم في المحافظة على بشرة رائعة وناعمة كالحرير معدودة…
وبما أنك، سيدتي، تعرفت عليها وعلى فوائدها…
من أجلك من أجل الحفاظ على بشرة مشرقة تشعّ بالحياة ما لك الا أن تهتمي بنظام أكل صحي يضمن لك الحصول على الفيتامينات الأساسية المفيدة لبشرتك…
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى