السياحة في ثنية الحد

السياحة في ثنية الحد

ثنية الأحد هي مدينة في الجزائر ، تقع بالقرب من الحديقة الوطنية ثنية الحد . موقع ثنية الأحد يوفر بعض الضروريات الأساسية للزائر المحب للمغامرة ، من خلال أماكن التزلج على الجليد أو تسلق الجبال .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.The Théniet El Had National Park

ثنية الأحد تقع إلى الشمال الغربي من الجزائر في منطقة تيسمسيلت . تغطي الحديقة لمساحة قدرها 3425 هكتار منها 2968 هكتار مغطاة بالنباتات . تمثل الحديقة لمجموعة من المواقع الطبيعية المثيرة جدا للاهتمام من النباتات والحيوانات ، ونظام النهر والجيومورفولوجيا . تتألف النباتات بشكل رئيسي من خشب البلوط ، والسنديان الأخضر والسنديان الفلين ، والرماد الجبلي وserviceberry . وهناك الحيوانات مثل النسر الذهبي ، النسر بونيلى ، الخنزير البري ، ابن آوى ، الصقر ، النسر ، النيص والفوهة . الحديقة الوطنية ثنية الأحد هو المكان المثالي للتنزه في حين تتمتع الطبيعة في البرية ، وغابات الأرز الجميلة والمناظر الطبيعية الجبلية .

منطقة العبادية وثنية الأحد
تقع العبادية في عين الدفلى ، الجزائر مع (36.2695،1.6861) ، أما إحداثيات ثنية الأحد فإنه تقع في عين الدفلى ، الجزائر مع (35.8711،2.0281) . يمكن الوصول بين المنطقتين بسهولة والتي تمتد نحو 34 ميل أي ما يعادل 54 كيلومترا .

إذا كنت ترغب في الذهاب بالسيارة ، فإن المسافة بين القيادة العبادية وثنية الأحد حوالي 86.03 كم . أكا إذا كنت تفضل قيادة السيارة بمتوسط سرعة 112 كم / ساعة (70 ميل / ساعة) ، فسوف تصل خلال 46 دقيقة . يرجى التحقق من جدول ووقت السفر ، والسرعة المسموح بها .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Théniet El Had

الحديقة الوطنية ثنية الحد
الحديقة الوطنية ثنية الحد هي واحدة من 10 متنزهات وطنية في الجزائر ، والتي تقع في ولاية تيسمسيلت ، وهي بلدة بالقرب من الحديقة .

لدى الحديقة العديد من الغابات ، والتي تقع في أعلى سفح القمة (1،985متر / 6،512 أقدام) من سلسلة جبال الونشريس في تل الأطلس . الحديقة الوطنية ثنية الحد هي موطن للنباتات والحيوانات المتنوعة ، كما ان الحديقة هي وجهة شعبية مميزة بالمشي لمسافات طويلة للعديد من الجزائريين .

ثنية الأحد في منطقة عين الدفلى بها 27687 ساكن ، في الجزائر – على امتداد حوالي 84 ميل (أو 135 كم) جنوب غرب جزائر العاصمة . تعرف ثنية الحد بشكل عام بطبيعتها الجذابة ، تحتوي هذه القائمة على ملخصات موجزة عن المعالم والأنشطة ، والمتاحف والمنظمات لأكثر من منطقة ، فضلا عن حقائق مثيرة للاهتمام حول المنطقة نفسها . إليكم بعض الأشياء الجديرة بالذكر عن هذا المكان .

Bathia
Bathia هي مدينة وبلدية في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 11 ميلاً .

بياس Bellas
بياس Bellas هي مدينة في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 13 ميل بعيدا .

جمعة ولاد الشيخ Djemaa Ouled cheikh
Djemaa Ouled cheikh هي مدينة في شمال الجزائر ، تقع Djemaa Ouled cheikh على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 14 ميل بعيدا .

Khemisti
Khemisti هي مدينة وبلدية في ولاية تيسمسيلت في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 15 ميل بعيدا .

العيون ، الجزائر
العيون هي مدينة وبلدية في ولاية تيسمسيلت في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03 ، أي أقل من 12 ميل بعيدا .

أولاد بسام Ouled Bessem
أولاد بسام Ouled Bessem ، هي مدينة وبلدية في ولاية تيسمسيلت في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 16 ميل بعيدا .

Boutouchent
Boutouchent هي مدينة وبلدية في ولاية تيسمسيلت في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 5 ميل بعيدا .

طارق بن زياد Tarik Ibn Ziad
طارق بن زياد هي مدينة في شمال الجزائر . تقع على امتداد 35.87،2.03، أي أقل من 11 ميل بعيدا .

ثنية الأحد Théniet El Had
ثنية الأحد هو مدينة ، منطقة والبلدية في الجزائر . وهي تقع بالقرب من شركة Théniet كان الحديقة الوطنية . تقع على 35.87،2.03.الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.National Park Theniet El Hadالصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.The Théniet El Had National Park mapالصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.National Park Theniet El-Had