هو وهي

المكياج المناسب لصاحبات الشعر البني

 

تعتبر صاحبات الشعر البني بدرجاته المختلفة من الكراميل إلى الكستنائي الأكثر حظاً بين النساء حيث يمتلكن خيارات متعددة وواسعة في انتقاء درجات وألوان المكياج التي يفضلونها. حيث  تليق معظم ألوان المكياج بهن وتبرز جمالهن بالقدر المطلوب.

 
وإذا كنت عزيزتي من صاحبات الشعر البني، إليك بعض النصائح لأفضل ألوان المكياج التي من شأنها أن تتناسب تماماً مع لون شعرك وتمنحك إطلالة ساحرة وأخاذة.
 
يمكن لذوات الشعر البني اختيار كريم الأساس بدرجات البيج والوردي الفاتح، فهو متناغم مع لون الشعر ويمنحهن مظهراً طبيعياً ومشرقاً.
 
أما بالنسبة لأحمر الشفاه فالألوان الواضحة والمشرقة تتماشى مع الشعر البني وتكمل جماله، ويبقى الوردي الغامق هو الأكثر تناغماً وملائمةً. والمشمشي أيضاً يبدو لطيفاً جداً.
 
وإذا كان من بين النساء من يناسبه لون أحمر الشفاه الأحمر المشرق فهن صاحبات الشعر البني حيث يبدو أكثر من رائع عليهن، كما أن الخوخي والأرجواني ألوان لافتة جداً وستبدو مذهلة مع الشعر البني.
 
ننصح صاحبات الشعر البني  بالابتعاد عن البيج ودرجات الألوان الفاتحة من الوردي، فالألوان الغنية والداكنة هي المكمل المثالي لجمالهن.
 
كذلك الأمر بالنسبة لظلال العيون، فلديهن خيارات واسعة في تطبيق كل ما يرغبون من الألوان، الأخضر والأزرق والبني والرمادي. مع بودرة خدود بألوان مشرقة وملمع شفاه سيبدو المكياج طبيعياً ساحراً.
 
يمكنهم أيضاً تطبيق البرونزي على بعض أجزاء الوجه كعظام الأنف والوجنتين حيث يضفي توهجاً رائعاً للبشرة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى