اهم الاماكن السياحية في نيوجيرسي

اهم الاماكن السياحية في نيوجيرسي

نيو جيرسي ليست مجرد دولة بمدينة نيويورك ، انما هي المدينة التي تشتهر بتاريخها وبكونها واحدة من 13 مستعمرة أصلية وموطن لعدة معارك في الحرب الثورية .

تضم نيو جيرسي أميال وأميال من شواطئ المحيط الأطلسي ، مما يجعلها أحد الأماكن الجذابة في الصيف . كما تشتهر نيوجيرسي بـ”جيرسي شور” وهي المنطقة المعروفة جيدا بالعديد من الممرات ، والحدائق المائية ، والمتنزهات . انها وجهة الصيف الشعبية لنيو جرسنس ، لسكان نيويورك ، وبنسلفانيا . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في نيو جيرسي:

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.نيوجيرسي

5 مدينة جيرسي Jersey City
مدينة جيرسي هي ثاني أكبر مدينة في الولاية ، يبلغ عدد سكانها 247،000 نسمة . تقع داخل منطقة نيويورك الكبرى ، لديها الكثير من الأشياء التي يقوم بها الزوار للإستمتاع في نيوجيرسي . وهي واحدة من أكبر مناطق الجذب والتي تضم النصب التذكاري 9/11 الموجود في بيقة ليبرتي . الحديقة أيضا توفر مناظر خلابة على أفق مدينة نيويورك ، وتشمل أعلى مواقع أخرى في مركز العلوم الحرية وقناة القطب الوظيفية للكارتينج .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مدينة جيرسي

4 المغامرة في الأعلام الستة Six Flags Great Adventure
تحتوي نيو جيرسي ، على أكبر حديقة ترفيهية في مدينة نيويورك ، والتي تجذب العديد من الزوار للإستمتاع بركوب عجلة فيريس التي تصل إلى 150 قدم في السماء أو ركوب السفينة الدوارة التي تعمل في المسارات والتي تصل إلى 22 ميلا في الساعة . كما يمكن للزوار الإستمتاع بركوب الخيل ، والقيام برحلات السفاري على الطرق الوعرة مع التعرف على 1،200 من الحيوانات البرية .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.المغامرة في الأعلام الستة

3 كيب مايو Cape May
كيب مايو هي المدينة التي تقع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة كيب مايو . انه المكان الذي يلتقي فيه خليج ديلاوير مع المحيط الأطلسي . توجد هذه المدينة مع العديد من قوارب الأسماك التجارية في المحيط الأطلسي ، وتحتفل هذه المنطقة بتراثها مع مهرجان هاربور في يونيو / حزيران . يستمتع الزوار في المدينة بإعتبارها منطقة وطنية وتاريخية .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.كيب مايو

2 مدينة المحيط Ocean City
مدينة المحيط هو منتجع عائلة شعبي في جنوب ولاية نيو جيرسي . انها منطقة شعبية جدا ، على الرغم من أن هذه المدينة أقل من 12،000 شخص إلا انها تجذب أكثر من مليون زائر سنويا . تحتوي المدينة على الممر ، الذي يمتد إلى 2.5 ميل (1.5 كم) لمسافة طويلة ، وتعد موطنا لاثنين من المتنزهات التي تقدم أماكن لركوب السفينة الدوارة والمثيرة . مدينة المحيط لديها ثمانية أميال من الشواطئ التي تعتبر من أفضل الشواطئ في نيو جيرسي .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مدينة المحيط

1 مدينة اتلانتيك
مدينة اتلانتيك هي المدينة الأكثر شعبية للزيارة في نيو جيرسي . تشتهر مدينة اتلانتيك بلعب القمار والكازينوهات . تشتمل مدينة اتلانتيك على معالم الجذب في الواجهة البحرية العليا في المدينة الشهيرة بممر الخشب واللوح وحوض غاردنر . كما تقدم هذه منطقة أماكن عديدة لتناول الطعام في الواجهة البحرية ، والتسوق ، وصيد الأسماك ، والدلفين والرحلات البحرية وحوض السمك .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مدينة اتلانتيك