تألقي في فستان خطوبة باللون البنفسجي في 2017

تألقي في فستان خطوبة باللون البنفسجي في 2017

عروس 2017 ستبدو رقيقة مدللة في أجمل موديلات فساتين خطوبة بنفسجية اللون ، وهو من الألوان الجميلة التي تليق مع المرأة البيضاء والسمراء مع اختلاف تدرجاته وهوما حرص عليه مصممو الأزياء في مجموعة الفساتين الجديدة لحفلات الخطوبة ، الأقمشة الناعمة المطرزة واللامعة تألقت في الموديلات الأنيقة في عرض الأزياء لشتاء وخريف العام القادم ،

والتي جمعت بين الحرير والساتان والشيفون مع التطريز أو الدانتيل ، الموديلات كانت مختلفة أيضا بين المحتشمة ، العارية ، القصيرة والطويلة ، اضافات بسيطة يمكن للعروس وضعها على الفستان ليناسب طلتها مع تسريحة جميلة واختيار جيد لمكياج ملفت في ليلة تسجل بداية حياة سعيدة مع فتى الأحلام المنتظر .

فستان شيفون : موديل رائع من الداربيه بكسرات مائلة على الصدر الضيق عاري الأكتاف ، مع حزام عريض من الجلد باللون البنفسجي أيضا ، الجيب الواسع يكمل كسرات الموديل لتمتد للخلف بذيل طويل من الشيفون ، مع جيب مفتوح من الأمام من المخمل الخفيف الناعم .

فستان شيفون

 

فستان كلاسيكي : طلة محتشمة تناسب العروس المحجبة بأكمام طويلة وديكولتيه مستدير حول العنق بحليى من الدانتيل الأبيض ، الصدر ضيق مع خصر بخياطة مزدوجة حول الأرداف للجيب الواسع المنفوش للقماش التفتاه البنفسجي .

فستان كلاسيكي

فستان دانتيل : التصميم بياقة قصير حول العنق مع فتحة طويلة على الصدر كله ، الأكمام طويلة ، الجيب الطويل الضيق مقفول حتى الأرداف ثم يندسل بفتحة طويلة تمتد لأسفل .

فستان دانتيل

فستان بأكمام طويلة : لون بنفسجي بدرجة ملفتة من الحرير الناعم ، الصدر من الدانتيل مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الأكمام الطويلة مفتوحة من الأمام مع حلية من الخرز الأسود المشغول ، الحزام العريض يزين الخصر مع جيب واسع طويل مفتوح من الأمام من الأرداف لأسفل .

فستان بأكمام طويلة

فستان مفتوح : باللون البنفسجي الأرجواني من الحرير مع ديكولتيه طويل على هيئة حرف V ، الأكمام قصيرة عريضة مع حزام من الجلد حول الخصر ، الجيب بكورنيش عريض على الجانبين مع فتحة من الأرداف لأسفل الفستان الذي يصل حتى الركبة ، القماش مطبوع مطرز باللون الذهبي .

فستان مفتوح

فستان ساتان : باللون البنفسجي اللامع بديكولتيه واسع على الأكتاف بكسرات درابية وأكمام طويلة ، الحزام العريض حول خصر تزينه كسرات تتجمع من المنتصف للتسع مع الجيب الطويل .

فستان ساتان

فستان حرير : موديل راقي جميل بدرجة لونية مميزة للون البنفسجي ، الفستان عاري الصدر بديكلتيه واسع مع ياقة عريضة تمتد حتى الخصر مع كسرات جانبية ، الأكمام طويلة ضيقة ، الكسرات تمتد من الصدر حتى الجيب الواسع وفتحة جانبية طويلة من الأرداف لأسفل مع حزام عريض حول الخصر وحلية لامعة على الجانب .

فستان حرير

فستان تل : تصميم رقيق لفستان طويل مفتوح من الأمام من المنتصف لأسفل ، الصدر منخفض على الأكتاف مع أكمام طويلة منفوشة مع كسرات درابية جانبية حول الخصر تزينها حلية فضية لامعة .

فستان تل

فستان مخمل : بتصميم بدون أكمام مع دكيولتيه واسع على هيئة حرف V يصل حتى الخصر ، الذي يزينه تطريز بحلية كبيرة تتكرر على أحد الأكتاف ، الجيب الواسع الطويل مفتوح من الأمام بفتحة من الأرداف لأسفل .

فستان مخمل

فستان مطرز : للعروس الأنيقة التي تبحث عن التميز والفخامة في حفل خطوبتها لا يمكنها التخلي عن اختيار هذا الموديل ، الفستان بدون حمالات منخفض الأكتاف مع أكمام قصيرة ، الصدر ضيق مع جيب طويل ضيق وذيل عريض من الخلف ، الفستان من الشيفون المطرز بالفصوص والخرز البنفسجي .