هو وهي

تخلصي من إهمال زوجك مع هذه النصائح

من أكثر ما يزعج المرأة ويجرح شعورها هو إهمال زوجها لها، وهذا أشدّ ما يجعل حياتها الزوجية كئيبة  وتصبح حائرة في كيفية إيجاد الحل المناسب لذلك الأمر الذي يُعدّ من أصعب المشاكل الزوجية، لكن من الخطأ جدا أن تثير غضبه حينما تواجهه لمطالبته بالاهتمام بها، لذا اتبعي حلولًا رومانسية للتخلص من هذه المشكلة. 

 

1- اجذبي اهتمامه:

عليكِ لفت نظر الشريك لكي ينجذب إليكِ وبالتالي يهتم بكِ، ومن هنا تكمن ضرورة الاهتمام بنفسك وجمالك ومظهرك فربما يشعر زوجك ببعض الملل ما يدفعه إلى الإهمال واللامبالاة لذلك عليكِ تغيير شكلك من فترة إلى أخرى من لون شعر وستايل ملابس وما شابه، ولا تجذبي اهتمامه عبر الغيرة المفتعلة بمعنى أن لا تدفعيه للغيرة عليكِ ظنّاً منك أنك بذلك تجذبين اهتمامه من جديد، فهذه اللعبة قد تولد في قلبه الشك في صدقك ووفائك له، وهذا شيء قاتل لأي علاقة زوجية مهما كانت متينة. 

 

2- مصارحته بأسلوب رومانسي:

بإمكانكِ مصارحة زوجكِ بأنك تشعرين بإهماله لكِ لكن بطريقة رومانسية لا بنقاش حاد، لعلّكِ تكونين متوهّمة  أو من الممكن أن يوضح لكِ ما يعانيه من مشاكل ربما هي سبب انشغاله عنكِ.

 

3- امنحيه الاهتمام:

لا تحاولي خنقه لأنه يبتعد عنكِ ويهملكِ بل اهتمّي به برومانسية ليشعر بأنه مقصّر بحقك ويراجع نفسه ويغيّر تصرّفاته إلى الأحسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى