هو وهي

تخلّصي من تجاعيد الوجه والعينين بهذه الوصفات الطبيعية

 

تؤدي التجاعيد التي تظهر في الوجه ومحيط العينين الى ظهور خطوط بارزة تنتج عن فقدان الوجه لمرونته. وبما أنّ الخلطات الطبيعية تعتبر أفضل من تلك الإصطناعية اليك بعضها:

 
1- حليب جوز الهند… للنضارة: قومي بتقطيع ثمرة من جوز الهند الطبيعي، واعصريها جيدًا، ثم صفّيها. إستخدمي الحليب الناتج عنها على وجهم لمدّة 10 دقائق وإحصلي على نضارة وإشراقة.
 
2- الأفوكادو… للإنتعاش: الأفوكادو، فاكهة طبيعية تمنح بشرتك الإنتعاش والصحّة، وذلك نتيجة لاحتوائه على الزيوت الصحية المفيدة. استخدمي شرائح الأفوكادو على وجهك فيجدد خلاياه.
 
3- الليمون… للتخلّص من البقع الداكنة: استخمي بضع قطرات من عصير الليمون على وجهك وتخلّصي من البقع الداكنة والبقع التي تنتج عن التقدّم في السنّ. لكن إحذري من التعرض للشمس بعد استخدامه، لأنه قد يؤدي الى تلف البشرة.
 
4- شرائح البطاطس… للتخلّص من الندبات: استخدمي شرائح البطاطس الطازجة لفرك بشرتك برفق مع التركيز على أماكن ظهور الندبات والبقع الداكنة، والرؤوس السوداء.
 
5- بياض البيض… للبشرة الدهنية: إخلطي بياض بيضة واحدة مع عصير نصف ليمونة، وضعي الخليط على بشرتك لمدّة 10 دقائق. وبعد الإنتهاء أشطفي وجهك جيّداً بالماء البارد  وتخلّصي من البشرة الدهنية.
 
6- العسل مع الليمون: أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والليمون، ثم ضعي الخليط على بشرتك  لمدة تتراوح بين 10 و 15 دقيقة. وهي من أكثر الوصفات الطبيعية الفعالة لعلاج التجاعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى