تعلموا التدليك المثير قبل ممارسة الحب

تعلموا التدليك المثير قبل ممارسة الحب

لا شيء يضاهي تدليكاً محترفاً لإثارة الرغبة وإيقاظ كل الحواس. التدليك المثير فنّ إذا اكتستموه ملكتم على عرش العلاقة الجنسية. تعلموا التدليك ببضع خطوات والقليل من التمرين:


ابدأوا من الأعلى
الوقت: خمس دقائق
ليتمدد الشريك على السرير واجلسي أنت خلفه. ابدأي بتدليك فروة الرأس بأظافرك دون التسبب بخدش. انتقلي إلى الأذنين والوجه، ومنهما إلى تدليك المنطقة الواقعة بين العنق والجمجمة. إنها منطقة حساسة جداً ومثيرة للشهوة الجنسية. ابدأي التدليك بلطف وزيدي الضغط تدريجياً. ضعي يديك حول فكّيه واسحبي نحوك بلطف. هذا التدليك يحرك الدورة ادموية ويوقظ الحواس.
دلّكي أيضاً وبلطف العين الثالثة أي وسط الجبين مباشرة بين الحاجبين والصدغين. ذلك يخفف من التوتر ويسمح للطاقة الجنسية بأن تتدفق.

البطن والوركين
الوقت: ثلاث دقائق
ليتمدد شريكك على ظهره. وكوني أنت جالسة فوق ساقيه أو جنبه. ابدأي بالسرة وهنا ينصح باستخدام زيت للتدليك. ارسمي بيديك دوائر حول السرة. تحت السرة قليلاً تقع منطقة حساسة جداً. إنها بوابة الرغبة الواقعة فوق المثانة. اضغطي عليها برفق شديد.
انتقلي إلى تدليك الوركين والمنطقة الأشد حساسية هي تلك التي عند التقاء الساقين بالقسم الأعلى من الجسم. اطلبي من شريكك أن يتنفّس في يديك لتصبح حاميتين قبل أن تبدأي بتدليك هذه المنطقة.

المنطقة العليا
الوقت: سبع دقائق
اجلسي بجانبه واستخدمي جسمك أيضاً أثناء التدليك. حركي يديك على الكتفين والصدر بحركة عجن. الكتفان هما مركز التوتر، دلّكيهما جيداً لكن ليس لأكثر من دقيقتين حتى لا يسبب له هذا التدليك صداعا|ً.
أولي اهتماماً خاصاً لعظم الترقوة. إنه العظم الواقع تحت العنق مباشرة وأعلى الصدر. اضغطي تحت هذه العظام بلطف بالإبهام والسبابة. ابدأي بعد ذلك بتدليك الصدر ومنه إلى البطن حيث تجمّع الأعصاب والعقد والتوتر. دلّكي البطن بحركة دائرية من اليمين إلى اليسار لمدة دقيقة ثم بالعكس لدقيقة أخرى.
انتقلي إلى تدليك الظهر بحركات بطيئة ومنسجمة. لا تنسي الذراعين والساقين. النقاط الساخنة في أطرافه هي الإبط والجهة الداخلية من الكوع. كذلك ثنية الركبتين من الداخل والعقبين. كل ثنيات الجسم هي عامة مناطق مثيرة للشهوة الجنسية.

المنطقة التناسلية
الوقت: 5 دقائق
بعد هذا التدليك الكامل للجسم أصبح الشريك مستعادً لتلقي تدليك المنطقة التناسلية. في الواقع سوف يحبّ أي تدليك تقومين به لهذه المنطقة شرط أن يكون التدليك لطيفاً وأن يقول لك هو ما يريحه أو ما يزعجه.