جزر المالديف (منتجع صن ايلاند)

جزر المالديف (منتجع صن ايلاند)

منتجع صن آيلاند هو منتجع فاخر مكون من 426 غرفة وجناح ، بالإضافة إلى الفيلات ، بما في ذلك 68 طابق . منتجع وسبا صن آيلاند هو أكبر منتجع خاص للجزر في جزر المالديف . كما انه من بين أرخص منتجعات العالم ، وخاصة بالنسبة للغرف فوق الماء ، لذلك فإذا كان الثمن هو العامل الرئيسي ،فإن هذا المنتجع يقدم قيمة جيدة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.The luxurious Sun Island Resort & Spa

معلومات عن منتجع صن آيلاند
منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا هو منتجع فاخر في جزر المالديف والذي يقدم تجربة خدمة ذات مستوى عالمي في جزر المالديف . يتميز منتجع وسبا جزيرة الشمس بـ 9 خيارات في تناول الطعام والاستمتاع بحمام سباحة في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية . ومن ثم تجهيز كل فيلا فسيحة مع شرفة وتلفزيون مع قنوات الكابل .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Map of Sun Island

الفلل في صن آيلاند ريزورت آند سبا تأتي مع منطقة الجلوس ومشغل DVD ، لتحتوي على الحمام الخاص ومرافق الاستحمام الساخنة وحوض استحمام . وتشمل المرافق في جزيرة الشمس على مركزا للياقة البدنية وساونا . ويوفر المنتجع الغطس ومعدات الغوص ، في حين انه يمكنه إجراء ترتيبات لمشاهدة معالم المدينة في مكتب الجولات السياحية .

يوفر البوفيه للمنتجات المحلية والعالمية في مطعم Maaniyaa ، كما يقوم بتقديم المأكولات البحرية المشوية في Guraamuli ، في حين انه يتم تقديم المأكولات الإيطالية في ريستورانتي إيل جسري . بدلا من ذلك ، يمكن الإطلاع على الأطباق التايلاندية ، والمشروبات المنعشة في بار Mekunu .

منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا يقدم لك متعة قضاء رحلة داخلية لمدة 30 دقيقة من مطار إبراهيم ناصر الدولي . مع توفير حدمة النقل الإلزامي من قبل المنتجع ، ورسوم يتم دفعها عند الوصول .
يمكنك تجربة رحلة ساحرة في هذا المنجع الجميل من جزر المالديف من خلال قضاءوقت ممتع في جزيرة المرح . يتكون منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا من 426 غرفة ، وهو تابع لسلسلة فنادق فيلا لفنادق جزر المالديف .

الموقع
يقع منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا على Nalaguraidhoo ، في ساوث أري أتول . 62 كيلو متر عن مطار إبراهيم ناصر الدولي ، ويمكن الوصول إليها خلال رحلة داخلية تستغرق 30 دقيقة ويمكن الوصول من الهند وسري لانكا بالطائرة خلال ساعة واحدة .
تقديم الطعام للعديد من المجموعات السياحية الكبيرة والأسر ، وخطط شاملة للجميع هنا هي الاكثر شهرة . مع جزيرة كبيرة نسبيا ، وقائمة طويلة من المطاعم والمرافق الترفيهية ، صن آيلاند ريزورت مثالية لمجموعات نشطة على الميزانية ، ولكن ربما أقل من مثالية لقضاء شهر العسل أو هؤلاء الذين يبحثون عن عطلة رومانسية منعزل .

صن آيلاند ريزورت آند سبا
يتكون منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا من الغرف / الفلل / الأجنحة على مساحة 340 قدم مربع (32 متر مربع) .

الخدمات
الأسرة: بحجم واحد
واي فاي: متوفر
خدمة الغرف: متوفر
عدد الغرف : 426 غرفة وجناحا

مميزات الغرفة الخاصة
تكييف الهواء
المياه الساخنة والباردة
مجفف الشعر

حوض الاستحمام
ميني بار
خزنة الكترونية آمنة
الهاتف الدولي المباشر في كل من غرفة وحمام مرفق مع البريد الصوتي

الأسعار
العروض الخاصة على الانترنت خلال الموسم المنخفض : 325 $ في الليلة
العروض الخاصة على الانترنت خلال الموسم المرتفع : 494 $ في الليلة

الأنشطة القريبة
رحلات الصيد
مشاهدة الدلافين
جولات الجزيرة

الآراء حول منتجع وسبا صن آيلاند
عموما يحصل منتجع وسبا صن آيلاند على ملاحظات إيجابية ، حيث يمكن النظر إلي بإعتباره من أكبر وربما أرخص المنتجعات الخاصة للجزر في المنطقة ، والذي يقدم الاستعراضات الجيدة جدا ، ولكن من المهم عدم مقارنته إلى المنتجعات الآخرى الأعلى في المرتبة سواء 4- 5 نجوم .

عموما معظم الضيوف يفضلوا منتجع وسبا صن آيلاند ، بل وانهم يقضون وقتاً سعيداً في مجموعة واسعة من المطاعم والأنشطة المتاحة ، ويبدو أن هذا المنتجع هو المنتجع المثالي لمجموعات كبيرة ، ولكن ربما ليس مثاليا لقضاء شهر العسل إلا إذا كانوا ذو ميزانية صغيرة .

الوصول إلى هناك
يمكن الوصول إلى منتجع جزيرة الشمس بالطائرة ، وصولاً إلى مطار مالي الدولي ، من هناك سوف يكون في استقبالك موظفين المنتجع ، يقوموا بمرافقتك في رحلة تستغرق 35 دقيقة رحلة إلى جزيرة Nalaguraidhoo والفندق نفسه . بدلا من ذلك ، يمكن للضيوف اتخاذ قارب سريع من المطار إلى المنتجعفي رحلة تستغرق ساعتين و 40 دقيقة .

الموقع الالكتروني
http://www.sunislandmaldives.net/الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Sun Island Resort