هو وهي

خطوات بسيطة لإزالة البقع الداكنة على الوجه!

ان صاحبات البشرة الدهنية ويتعرّضن أكثر من غيرهن لحب الشباب الذي يترك خلفه بقعاً سوداء داكنة أو إن كنت تعانين من بقع الوجه من كلف، ونمش وبقع بنّيّة يصعب حتى اخفاءها بالماكياج، تعرّفي على حيل سهلة لماكياج الوجه يمكنك تطبيقها لتحصلي على بشرة نضرة موحدة اللون ولا شائبة فيها.

حيل لاخفاء بقع الوجه الداكنة:

 

ان التعرّض بكثرة لأشعّة الشمس، إضافة الى خلل هرمونيّ نسائيّ معيّن تعد من ابرز اسباب ظهور البقع الداكنة في الوجه، ومن أبرز الحلول لإخفاء تصبّغات الجلد:

 

– كريم الأساس: بعد تنظيف الوجه جيداً من بقايا الماكياج واعتماد كريم الأساس الأوّلي انتقلي الى تطبيق كريم الأساس واختاريه بتركيبة ناعمة حرصاً على إطلالة طبيعية وتغطية غير مبالغ فيها وذلك لأنك ستضعين أكثر من طبقة واحدة.

 

– الكونسيلر: من بعد وضع كريم الاساس ضعي الكونسيلر العادي الذي يناسب لون بشرتك لإخفاء الهالات السوداء وبعد الانتهاء من ذلك انتقلي الى إخفاء بقع الوجه الخفيفة من خلال تطبيق القليل بواسطة فرشاة رفيعة.

 

– كريم الأساس من جديد: بعد الانتهاء من عملية إخفاء البقع، اعتمدي طبقة أخرى من كريم الأساس بشكل ناعم وأضيفي بودرة الوجه لتثبيت ما فعلته.

 

ان خبراء التجميل ينصحون بإخفاء البقع بأسلوب ناعم لا يتطلّب الكثير من الطبقات وذلك لإطلالة يومية وطبيعية، كل ما عليك فعله هو تطبيق الكونسيلر على البقع قبل اعتماد كريم الأساس وانطلقي بإطلالة جميلة مفعمة بالحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى