شارع بكين في كوانزو

شارع بكين في كوانزو

يقع شارع بكين في وسط مقاطعة كوانزو؛ وهو مكان مزدحم بالمتسوقين على جانبي الطريق ، مع مجموعة من أضواء النيون المبهرة لعينيك .

و هو أحد الشوارع التجارية القديمة في قوانغتشو ، ويمكنك أن تتمتع بإلقاء نظرة على الممرات القديمة المحفوظة جيدا من سلالات مينغ . وهناك المراكز التجارية مثل زهرة التسوق وشين دا شين في الجانب الشمالي من شارع بكين . ومن الاماكن المزدحمة في قوانغتشو منها كارتون ستار سيتي وهو قريب مكان رائع للشباب والمشجعين ، مع وجود الكثير من المنتجات المستوردة من اليابان وكوريا الجنوبية .

شارع بكين هو من الشوارع التي تشتهر برايات النيون في قوانغتشو . وييتميز الشارع بأنه مفتوح للمشاة من حوالي 10 صباحا وحتى 10 مساءا ، وويعد شارع بكين من الشوارع المفضلة للشباب للتسوق بأسعار معقولة ، ومتوسطة المدى للملابس في هونغ كونغ والعلامات التجارية المحلية المتوهجة على نحو متزايد . الضوضاء والمرح ، وهنا اصطف مع أكشاك الطعام الرخيصة والمقاهي ، وكل سلاسل الوجبات السريعة مثل كنتاكي وماكدونالدز .

شارع بكين هو موطن لأكثر من عشرة مراكز تسوق كبيرة ومتوسطة الحجم ، مثل Xindaxin ، Grandbuy ، بالإضافة إلى العديد من المكتبات لبيع القواميس ، والتعليم ، والموسيقى والفنون الجميلة القديمة والثقافية وكتب الأطفال ، آلات موسيقية اليانغتسي . تتميز القرطاسية الصينية التقليدية واللوحات والخطوط ، واستوديو صور Yanfang الخ .

في الجزء الشمالي يقف مول هونج كونج ، حيث يجلب الزوار لشراء الملابس الخارجية ذات العلامة التجارية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل . تم بناء ماي فلاور بلازا ، مركز تجاري حديث البناء .

متاجر في شارع بكين :
متجر Grandbuy (قوانغتشو للبضائع)
متجر Xindaxin
ماي فلاور

المنتجات المحلية
لا ننسى شراء بعض المنتجات المحلية مثل Laoji وانغ ، الشاي العشبي ، ومواد الطبخ ، تطريز الكانتون .
العاج والمنحوتات ، واليشم ، نحت الخشب ونحت الزيتون .
الفخار الملونة . الذي يرجع إلى أكثر من 300 سنة .
التطريز
الهدايا التذكارية – المنحوتات الزيتون
تحف فنية بالزيتون
حبر الحجر
Inkstone