شواطئ مدهشة في تركيا

شواطئ مدهشة في تركيا

تركيا لديها شواطئ غريبة مع المياه الفيروزية والرمال البيضاء الجميلة . إذا كنت من محبي الشواطئ ، فإليك هنا الشواطئ الغريبة في تركيا التي تستحق الزيارة :

شاطئ باتارا
واحدة من أجمل الشواطئ في تركيا . يقع الشاطئ في الجنوب الغربي من كالكان ، تركيا . شاطئ باتارا هي واحدة من اطول خطوط الشواطئ على مدى البصر ، سوى الرمال البيضاء والبحر الأزرق الرائع . ويمكنك القيام بالأنشطة المفضلة في شاطئ باتارا وحمامات الشمس والسباحة واللعب بالرمال .

شاطئ كاباك في مارماريس
يقع شاطئ كاباك في بودروم ، بالقرب غرب تركيا . الشاطئ مخفي قليلا ويحيطه الأشجار الرائعة . يتكاسل العديد من السياح للوصول لهذا الشاطئ الذي يحتاج إلى المشي لمدة 30 دقيقة قبل الوصول إلى الشاطئ . ولكن يمكنك التمتع بالمناظر البانورامية والمدهشة . يتمتع الشاطئ بالهدوء كما به الرمال الناعمة لتكون من المعالم السياحية الرئيسية . يمكنك السباحة في المياه الزرقاء لتتمتع بالهدوء أو بنزهة مدهشة مع الأنشطة التي يمكنك القيام به هناك . إذا كنت تريد الاستمتاع اكثر بالاستمتاع بالمناظر الجميلة من هذا الشاطئ ، ويمكن للسياح اقامة خيم على الشاطئ .

شاطئ Iztuzu
أحد أكثر الشواطئ المفضلة للسياح هو الشاطئ Iztuzu ، في Daylan . يتمتع الشاطئ بالرمال البيضاء الخشنة ، لكنها لم تقلل من حب السياح لهذا الشاطئ . يأخذ الشاطئ لشكل منحنى يشبه تانجونج العان للشاطئ في لومبوك . يحظر السباحة بالقرب من مصب النهر .

شاطئ سيرالي في أنطاليا
شاطئ سيرالي في أنطاليا هو شاطئ مثالي لمحبي الطبيعة ، والحيوانات . هذا هو المكان الذي تضع فيه السلاحف لبيضها تحت الماء . يمكنك التمتع بالغوص في عطلتك في هذا الشاطئ . وتحيط بها أشجار الصنوبر والحمضيات ، شاطئ سيرالي مليئ بمزيد من الهدوء والسكينة . خاصة مع خلفيته لجبال الليسية الجميلة .

مارماريس
كانت مارماريس تحت حكم العديد من الحضارات وهندسته المعمارية القديمة . ومنها يمكن للمرء اكتشاف آثار للتأثيرات المصرية والمقدونية والرومانية والعثمانية وغيرها .
تعتبر مارماريس اليوم واحدة من الوجهات السياحية الأعلى في تركيا ، ومن أماكن الجذب السياحي في جميع أنحاء أوروبا وخارجها .

كوساداسي
كوساداسي تقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، على الساحل الغربي لتركيا ، كوساداسي تفيض من السياح والسفن السياحية التي غالبا ما تتوقف هنا في كوساداسي أثناء رحلاتهم حول العالم . تتمتع كوساداسي بالشواطئ الرملية الجميلة ومناخ البحر الأبيض المتوسط ، هذه الجوهرة التركية تفتخر بأشعة الشمس التي لا تقل عن 300 يوما في السنة .

أولودينيز
تشتهر أولودينيز باعتبارها واحدة من أكثر الشواطئ تصويرا للبحر الأبيض المتوسط ، فإنه لا عجب بإعتبارها واحدة من أفضل الشواطئ السياحية في تركيا .

ستجد كل أنواع أماكن الإقامة في منطقة بودروم ، ومنها الفنادق بستوياتها وأسعارها المعقولة جدا والتي تبدأ من نجمتين ، إلى منتجعات 5 نجوم .

بودروم
تقع على ساحل الفيروز ، في جنوب شبه الجزيرة بودروم ، وتحيط بودروم بها المياه الزرقاء لبحر ايجه . هناك العديد من المنتجعات الجميلة الأخرى على طول ساحل شبه جزيرة بودروم ، ولكل منها سحرها الفريد .

في الوقت الحاضر بودروم هي الوجهة المفضلة للأثرياء والمشاهير التركيين . مع عدد كبير من فنادق الخمس نجوم ، والمحلات الحصرية والمقاهي فضلا عن ديسكو هاليكارناسوس ، ولتي تصنف بإعتبارها واحدة من أفضل الفرق في أوروبا ، كما انه واحدة من وجهات الشواطئ الأكثر فخامة في تركيا .