عزيزي الرجل.. 22 نوعًا من «النساء» لا تتزوجهن!

عزيزي الرجل.. 22 نوعًا من «النساء» لا تتزوجهن!
بالتأكيد هناك مجموعة من الأشياء الصغيرة قد تسبب إزعاج المرأة قد تؤدي بها في النهاية إلي مطاردة رجل أحلامها ولكي تحصلي علي الرجل والزواج المثالي يجب أن تكوني علي علم بما تقومي به قد يكون خطأ . وذلك لأن هناك أنواع من النساء لا يتزوجهن الرجل .
هل فكرتي يوماً في هذا السؤال ومحاولة تجنب أي صفة يمكن أن تبعد رجل أحلامك عندك  . أنتي بحاجة لمعرفة هذه الأنواع والإبتعاد تماماً عن هذه الصفات المزعجة .
 
يمكنك النظر في القائمة ادناه لمعرفة المزيد من المعلومات عن نساء يرفض الرجل الزواج منهن .
 
نساء لا يتزوجهن الرجل
 
نساء لا يتزوجهن الرجل :
 
1.تخرج في وقت متأخر من الليل :
 
بالتأكيد الرجل يكره السهر في وقت متأخر من الليل خصوصاً بدون أسباب . فهو يحب المرأة التي تلتزم بالمواعيد مع الأسرة ولا تكثر من السهرات التافهة مع الأصدقاء .
 
2.المادية :
 
المرأة التي تكثر من الحديث عن الماديات وترغب في معرفة كمية الأموال الموجودة في محفظتك بإستمرار والحسابات البنكية الخاصة بك . وما هي الأشياء التي تريد شراءها براتبك .
 
3. اللعوب :
 
وهي المرأة التي تقوم بمغازلة الغرباء بإبتسامات ونظرات . فهي لا يجب أن تقوم بذلك إلا مع زوجها فقط وليس مع الغرباء . وإذا كانت متزوجة لا يجب لها مغازلة شخص أخر غير زوجها .
 
4. الكذابة :
 
الرجل لا يثق بإمرأة تكذب بإستمرار .إذا كنت تتجاهل مجموعة من التناقضات في شخصيتها إلا أن الكذب لا يمكن التغاضي عنه قد يدمر الحياة الزوجية بأكملها .
 
5. متسرعة في إصدار أحكام عن الأخرين :
 
الرجل يفضل أن يكون له رأيه الخاص به . ويفضل الإبتعاد عن المرأة التي تصدر أحكام سريعة عن الأخرين وبصفة مستمرة  لأن ذلك من العادات السيئة .
 
6. ترتدي ملابس غير محتشمة :
 
أخر شئ يمكن أن يقوم به الرجل هو أن يتزوج إمرأة ترتدي ملابس تظهر المزيد من التفاصيل عن جسمها. فهو يفضل الزواج من المرأة التي تحترم نفسها والمتواضعة في إختيار ملابسها .
 
7. السلبية :
 
المرأة التي تمتلك وجهة نظر سلبية عن كل شئ يوجد حولها.  وبالتأكيد أن العيش مع شخص سلبي لفترة طويلة يؤدي إلي الكثير من المشاكل في العلاقة الزوجية .
 
8. الخائنة :
 
هناك أنواع من النساء يصبح الغش  جزء طبيعي من حياتهم ولكن الرجل يبحث دائماً عن الأفضل فيتجنب هذه المرأة بقدر الإمكان  لأنه لا يريد أن يعيش مع مرأة لا يثق بها .
 
9. المتسلطة :
 
قد يوجد كثير من الرجال لا يمانعوا أن يقال لهم ما يجب أن يقوموا به .  ولكن هناك خيط رفيع بين كونك إمرأة مهيمنة وإمرأة متسلطة. فالرجل لا يحب أن يأمره أحد ويمتلك كراهية كبيرة للمرأة المتسلطة . لا تقولي له كيف يتصرف وترك الأمر بين يديه هو .
 
10. الزنانة :
 
نعم، يعلم بأنكي تحبيه  ومع ذلك لا حاجة إلي التذكير في كل لحظة في اليوم كم تحبيه بالرسائل النصية والمكالمات الهاتفية أو ترك رسالة له  . فهو يريد أن يبقي في العمل بدون التسبب في أي شئ مقلق له .
 
11. تعامله مثل الطفل :
 
يوجد فرق بين الحنان والإهتمام في المعاملة وبين معاملة الزوج كطفل صغير  خصوصاً عند التواجد في الأماكن العامة. فهو لديه أم واحدة ولا حاجة له بام أخري .
 
12. المقارنة :
 
يكره الرجل المرأة التي تكثر من المقارنة بينها وبين أحد أصدقائك أو صديقاتك. لأن المتاعب الحقيقة تبدأ من هذه المقارنة ولا تؤدي إلي نتائج في صالح الزوجة أبداً .
 
13. المجنونة بإستمرار :
 
بالتأكيد أن بعض الرجال يفضلوا المرأة الشقية التي تتمتع بروح المغامرة ولكن المجنونة بإستمرار يتجنب الرجل الإرتباط بها لأنه يبحث عن الإستقرار في حياته لا يبحث عن المتاعب يريد تحقيق السعادة الأسرية .
 
14. المملة :
 
بطبيعة الحال، لا يجب أن تكون الزوجة مملة في كل وقت. حتي يتمكن الزوجين من الإستمتاع معاً بقضاء وقت رائع وتناول كوب شاي مع قراءة كتاب مفضل والعديد من الأنشطة الأخري التي يمكن أن يقوم بها الزوجين معاً لإضفاء روح الأمل في حياتهم .
 
15. متقلبة المزاج :
 
بالرغم من أن المرأة متقلبة المزاج تبدو ممتعة لأن الجنون يحقق الإثارة . إلا أن سرعة تقلب المزاج تؤدي إلي مشاكل في العلاقة الزوجية وخلافات تفسد الحياة الزوجية .
 
16. النكدية :
 
بالطبع الجميع ييحث عن السعادة  في الحياة الزوجية لا يريد أن تنتهي حياته بالإكتئاب . فالرجل يكره المرأة البائسة . ببساطة  هي لا تعرف ما يجب أن تقوم به في المواقف المختلفة أو كيف تصلح الخطأ الذي يصدر منها .
 
17. الكسولة :
 
الكسل هو عدو المرأة لأن الرجل يري أن المرأة الكسولة تعاني من الفوضي وعدم التنظيم في حياتها وبالتالي يعاني كثيراً عند الإرتباط بها ومن أسوأ هذه المشاكل هي عدم النظافة  في المنزل  .
 
18. العصبية الزائدة :
 
المرأة التي تعاني من العصبية الزائدة  لديها خوف زائد من كل شئ ولديها عدم إتزان في حياتها أقل الامور يمكن أن تؤثر فيها وتشعر الرجل بالإرتباك  . وأحياناً تكون مهوسة بالحديث عن المرض  كما لو أنه شئ يمكن أن يحدث ومن الطبيعي أن يكون بينكم حياة غير صحية .
 
19. الغيورة :
 
هذه المرأة تؤدي إلي هلاك الحياة الزوجية لأن كثر الغيرة تحدث مشاكل بين الزوجين علي أتفه الأسباب . ودائماً ما تقوم بإصطياد الأخطاء للرجل . حتي أنها قد تتهمه بإرتكاب أخطاء قام بها شخص أخر .
 
20. ترغب في تغيره :
 
هذه المرأة تتربص للرجل بإستمرار وفي كل مكان وغالباً ما يحاول الرجل الهروب منها والإبتعاد عنها . خصوصاً أن تتقبل الرجل علي ما هو عليه ثم تحاول تغيره بطريقة ملحة حتي تتدخل في شئون أصدقائه .
 
21. تحب الحديث عن الأخرين :
 
الرجل بطبيعيته يكره الحديث عن الأخرين وعندما يواجه إمرأة تفضل القيل والقال وتحب أن تسمع أشياء عن الأخرين. قد يستجيب في البداية ولكن مع تكرار الحديث، يبدأ في تجنب التواجد معك في مكان واحد .
 
22. تقارن نفسها بالجيران :
 
هذه المرأة تتحدث بإستمرار عما يفعله الأخرين وما يمتلكه الأخرين من أموال،،، إلخ . في نهاية المطاف يسأم منها الرجل ويبتعد عنها بقدر الإمكان .