صحة

علاج الكحة والسعال في الليل اثناء النوم

علاج الكحة والسعال في الليل اثناء النوم. السعال هو رد فعل الجسم لمادة مهيجة مثل المخاط اوالمواد المسببة للحساسية،ا وحامض المعدة أو رائحة تؤثر على الجهاز التنفسي. يمكن ان يكون له أسباب مثل التهابات الجهاز التنفسي، حمض الجزر أو التهاب الشعب الهوائية تساعد علي تهيج الكحة وا السعال. يمكن ل السعال في الليل ان يقطع نومك ويعزيز مضاعفات للمرض. معرفة ما يمكنك القيام به للحصول على بعض النوم.

 
 
 علاج الكحة 
 
 
1-      علاج حموضة المعدة إما عن طريق إجراء تغييرات في النظام الغذائي وتغيير نمط الحياة أو عن طريق تناول الأدوية. ومن المعروف أن بعض الأطعمة تسبب حرقة المعدةë والكحة والسعال. عدم الاستلقاء بعد الأكل لأن ذلك يتسبب حمض الهيدروكلوريك إلى تتسرب الماضي العضلة العاصرة المريئية. تجنب تناول وجبة قبل النوم. الحد من الأطعمة التي تحتوي على المواد الغذائية، والدهون التوابل، والأطعمة المقلية والبصل والثوم وعصير الليمون. شرب كوب من الماء مع وجبات الطعام لغسل أسفل مؤخرة الحلق. تأخذ دواء مثل برايلوزيك، Aciphex أو Nexium.
 
 
 
2-     اتخاذ شراب السعال التي تحتوي على ديكستروميتورفان. هناك طائفة واسعة من هذه الأدوية من دون وصفة طبية متوفرة. ابحث عن شراب السعال TUSS. أن نكون حذرين من الآثار الجانبية لهذا الدواء مثل الطفح الجلدي والغثيان والنعاس، والدوخة، والتعرق والجلد. الامتناع عن السير دائما على هذا الدواء.
 
 
3-     استخدام طريقة بديلة مثل العسل لوقف الكحة والسعال. وقد استخدم العسل لعدة قرون لتخفيف السعال. مايو كلينيك والدكتور جيمس Steckelberg توصي باستخدام العسل استنادا إلى دراسة أجريت عام 2007 أن وجدت أن العسل كان في الواقع فعالا مثل الأدوية التقليدية ديكستروميتورفان وغيرها. تأخذ 2 ملعقة طعام من العسل في وقت النوم. تجنب إعطاء العسل للأطفال دون سن 1 سنة من العمر للوقاية من التسمم الغذائي للرضع.
 
 
 
 
 
 
 
نصائح وتحذيرات
 
تجنب تناول أي منتجات الألبان لأنها يمكن أن يسبب إنتاج البلغم أو المخاط.
 
 
 
 
لا تأخذ شراب السعال المحتوية على ديكستروميتورفان مع مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية أو الكحول.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى