قائمة بـ اماكن القفز بالمظلات في العالم

قائمة بـ اماكن القفز بالمظلات في العالم

إذا كنت من محبي المغامرة ، فإنه من المؤكد ان يمر على ذهنك فكرة القفز بالمظلات وبخاصة من بعد اشتهار هذه المغامرة في الآونة الأخيرة في العديد من البرامج المتعددة عن طريق القفز من الطائرة من على ارتفاع نحو 1500 قدم الى المجهول .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.sky diving

بعد أن اشتهارة مغامرة القفز بالمظلات في الفترة الأخيرة ، أقبل الكثير من الشباب نحو هذه المغامرة المثيرة للإهتمام ، والتي تعمل على ضخ الأدرينالين بشكل كبير ، مما يجعل الشخص ينتابه شعور فريد من نوعه .

لا مجال للأفكار الضالة أو المخاوف في هذه المغامرة . دائماً مايأتي التركيز الشديد على متعة ضخ الأدرينالين الذي يترك لك الشعور بالمتعة التي ليس لها مثيل . نطرح إليكم في موضوعنا هذا ، قائمة بأفضل أماكن القفز بالمظلات في جميع أنحاء العالم .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Interlaken

افضل اماكن القفز بالمظلات في العالم
ولونجونج ، أستراليا Wollongong, Australia
شاطئ وولونغونغ للقفز بالمظلات هو احد أماكن الغطس الوحيدة في سيدني ، والتي تقدم هذه إطلالة على العالم من مدينة سيدني وساحل ولونغونغ . ويمكن ان تكون محظوظا بما يكفي لرؤية الحيتان والدلافين الراقصة فرحا في المياه الزرقاء العميقة جنبا إلى جنب مع القفز منفردا ، أو مع طاقم الغوص الذي يمكنك من الهبوط على شمال شاطئ ولونغونغ نفسه ! إذا كنت رحال ، طالب ، أو محارب قديم ، سوف يمكنك الحصول على خصم اضافي يصل إلى خصم 30 $ .

متوسط التكلفة في القفز بالمظلات: تبدأ الأسعار من 255 $ AUD + التخفيضات المتاحة
أفضل وقت للذهاب: على مدار العام ولا سيما في أشهر الصيف بإعتبارها الأشهر المثالية .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.The Wollongong Beach Skydive

هاواي ، الولايات المتحدة الأمريكية Hawaii, USA
هاواي توفر متعة مغامرة القفز بالمظلات ، لأولئك الذين يريدون التتطاير في الهواء من على ارتفاع يصل إلى 120 ميلا في الساعة ، مع إمكانك الاستمتاع بتجربة واحدة من أكثر وجهات النظر الخلابة في العالم عند القفز بالمظلات في هاواي . وبخاصة إذا كنت قادرا على رؤية شبه الجزيرة بأكملها من بيرل هاربور إلى نقطة Kaena .

متوسط التكلفة في القفز بالمظلات: تبدأ الأسعار في $ 125 USD في المجموعة / الطلاب و 150 $ دولار أمريكي للحجوزات عبر الإنترنت
أفضل وقت للذهاب: على مدار السنةالصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Hawaii Skydive

كوينزتاون ، نيوزيلندا Queenstown, New Zealand
كوينزتاون يمكن اعتبارها واحدة من العواصم المغامرة في العالم ، بما لديها من المئات من الأنشطة المختلفة لعشاق المغامرة والتشويق . يمكنك التمتع بإكتشاف الأماكن الطبيعية الخاصة أثناء القفز من الطائرة بإرتفاع 15،000 قدم ، مع متعة المغامرة بإطلالة جبال الألب المذهلة في نيوزيلندا . تبدأ بالسقوط الحر في 200 كيلومترا في الساعة على جبل وعلى الحدائق الوطنية في فيوردلاند ، وهي جزء من منطقة التراث العالمي .
متوسط التكلفة في القفز بالمظلات: تبدأ من $ 255 USD
أفضل وقت للذهاب: أشهر الصيف (ديسمبر – فبراير .)الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.New Zealand Skydive

دبي ، الإمارات العربية المتحدة Dubai, UAE
القفز بالمظلات في دبي هي الوافد الجديد بالنسبة لقائمة أفضل المناطق المفضة للقفز بالمظلات في العالم ولا سيما من خلال استضافة واحدة من أكبر بطولات القفز بالمظلات الدولية السنوية ، وهي مسابقة القفز بالمظلات برعاية اتحاد الإمارات للمن Aerosport (EAF) . وخلافا لمعظم مواقع القفز بالمظلات الأخرى ، فإن دبي قفزة داخل المدينة . سوف تطير فوق جزيرة النخلة جميرا ، عند مجموعة من الجزر الاصطناعية المصنوعة من الأراضي المستصلحة بالبروز من مارينا الحضرية في المدينة ، حيث تستمتع بإطلالة خلابة على كل معالم دبي .

متوسط التكلفة في القفز بالمظلات: يبدأ في $ 544 USD ويمكن للمجموعات الحصول على خصم
أفضل وقت للذهاب: مناسبة على مدار العام !الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Dubai Skydive