كيف تتخلصين من توتر قبل الزواج

كيف تتخلصين من توتر قبل الزواج

توتر العروس هو شعور طبيعي تعيشه كل صبية في هذه المرحلة من حياتها،لكن يجب ان لا يترك للتوتر مجالاً للسيطرة على حياة العروس وليحرمها من اخر ايام تمضيها في منزل اهلها  بسعادة

 


نصائح لتخليص العروس من توترها

النوم ساعات كافية حتى يحصل الجسم على الراحة الضرورية،وتحصل البشرة على الاشراق والتوهج .


تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات الضرورية لنشاط وحيوية الجسم،والاكثار من تناول الخضار والفاكهة،وشرب العصائر الطبيعية والابتعاد من الاكل السريع والمشروبات الغازية .

 

التركيز على المأكولات والمشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن المسيطرة على التوتر والمحاربة للاجهاد مثل الموز ولحم الدجاج والسمك والحليب الخالي من الدسم وعصير البرتقال والفراولة والبطاطا والاناناس.

 شرب كمية وافية من الماء يومياً، لتحسين اداء الجهاز الهضمي لدينا وصيانة جمال البشرة.ولتخليص الجسم من السموم الموجوده فيه والتي تزيد من توتره.ولابعاد العروس عن ترطيب جسمها بالمشروبات الغازية غير الصحية .

 التركيز على تناول المشروبات الساخنة  مثل شاي اليانسون والبابونج والنعناع والخزامى.

 تناول الوجبات الثلاثة بانتظام ويومياً .

 الابتعاد عن المشروبات التي تزيد التوتر والتي تحتوي على السكر والكافيين مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية،فانها تتسبب بالتوتر الشديد خاصة اذا اخذت بكميات كبيرة.

 ممارسة رياضة المشي والهرولة في مكان ما في الطبيعة او على شاطىء البحر مع صديقتك المفضلة او مع خطيبك او اي شخص تشعرين معه بالراحة.فالتمارين الرياضية تخلص الجسم من التوتر وتمده بالراحة.

 الابتعاد لساعة او اثنتين يومياً عن كل ما له علاقة بتفاصيل حفل الزفاف والتحضيرات،مارسي اي من هواياتك بكل سعادة.