كيف تصبحين جذابة

كيف تصبحين جذابة

يقول الرجال إنّ أجمل ما في المرأة جاذبيتها، حتى أنّ الكثيرين منهم يفضّلون جاذبية المرأة على جمال شكلها وقامتها ورشاقتها وإلى ماهنالك


1- أنّ ثمانين بالمائة من الرجال يحبون رؤية المرأة وهي مرتدية ألبسة جميلة باللون الأحمر، بل ويفضّلون أيضاً المرأة التي تستخدم الماكياج الأحمر للشفاه.  وقال إنّ الرجال يفضّلون اللون الأحمر على الألوان الأخرى مثل الأبيض والأخضر، وهما اللونان اللذان يعتقد الكثيرون بأنهما يليقان بالمرأة. لكنّ استطلاعاً للرأي بين صفوف نحو ثلاثة آلاف رجل بيّن أنّ ثمانين بالمائة منهم يفضّلون اللون الأحمر للمرأة على كل الألوان الأخرى.

2- أن نظر المرأة إلى عين الرجل يجعلها أكثر جاذبية، لأنّ العين تمثل الإشارة الأولى لجاذبية المرأة، كما أنّ لأسلوب النظرة تأثيرها. وقال عدد كبير من الرجال إنّ العين بذاتها تبتسم إن كانت المرأة تنظر بشكل مباشر في عين الرجل.

3- إنّ الناس ينجذبون بطبيعتهم إلى المرأة التي تعرف كيف تعبّر عن نفسها بأناقة وأنوثة، موضحين أنّ جمال الصوت يعتبر من أحد العناصر الهامة في جاذبية المرأة. وأكّدوا أن المرأة تستطيع التحكّم بطبقة صوتها أكثر من الرجل.

4- أنّ العطر النسائي يمثل أيضاً أحد عناصر الجاذبية في المرأة، ولكن يجب عدم المبالغة في ذلك، لأنّ الرائحة الشديدة للعطر قد تكون مزعجة ومثيرة للحساسية.

5- إنّ روح الدعابة والمرح يعتبران في غاية الأهمية للحفاظ على جاذبية دائمة للمرأة