هو وهي

ما هو الماكياج الذي يفضله الرجال؟؟

يحب الرجال في المرأة إطلالة معينة، وهذه المسالة نسبية تختلف من رجل إلى آخر حسب الأذواق، ولك يمكن في الإجمال تحديد الأمور الأساسية التي تجذب غالبية الرجال في ماكياج المرأة:

الماكياج الطبيعي: ينجذب الرجل عادة إلى المرأة التي تتمتع بجمال طبيعي ونعومة وبساطة، ويحب المرأة التي لاتخشى الخروج بدون وضع الماكياج، ولكن في بعض الأحيان وبسبب ظهور بعض آثار وعلامات الإرهاق أو التعب على بشرتك والتي ترغبين في إخفائها، يمكنك استخدام القليل من كريم الأساس الخافي للعيوب على المناطق التي تريدين إخفاءها للحصول على بشرة ذات مظهر جميل نقية ونضرة.

البلاشر: إن بودرة الخدود ضرورية لإعطاء وجهك الحيوية والجمال، حيث يمكنك وضع بعض اللمسات الوردية بواسطة الفرشاة ولكن بكمية قليلة حتى تبرزي جمال خديك وتعطي لبشرتك مظهراً مشرقاً ومتألقاً.

العيون المكحلة والممدودة: إن مظهر العيون الممدودة محبب جداً لدى الرجل حيث يعطيه انطباعا كبيراً بأنك امرأة أنيقة وراقية، فرسمة العين الممدودة تضفي جمالاً كبيراً مفعماً بالرقي لطلتك، لكن ليس من السهل تطبيق هذا الماكياج لذلك لابد أن تتعلمي كيفية رسمه لتأسري قلب رجلك.

ملمع الشفاه الوردي: إن اللون الوردي الفاتح يمنح شفاهك مظهراً بسيطاً وطبيعياً وأنيقاً لذلك لا بد أن تحرصي على استخدامه بشكل دائم لأنه لون مفضل للرجل كما أنه يمنحك مظهراً أصغر بالسن.

العيون العربية الساحرة: اشتهر العرب منذ القدم بجمال العيون وسحرها الكبير، ويعتبر الرجل أن عيون المرأة هي رمز جمالها وجاذبيتها، لذلك فإن رسم وتحديد العيون بالظلال الدخانية والكحل الأسود والماسكرا سيضفي للعيون جمالاً أخاذاً يعشقه الرجل العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى