صحة

ما هو سر نجاح تسريحات شعر أوبرا وينفري؟؟

تعرفي في هذا المقال على أسرار نجاح تسريحات مقدمة البرامج المشهورة أوبرا وينفري، التي يُضفي عليها سر الجاذبية والتجدد لإطلالاتها كلّ مرّة تطلّ على الشاشة.

– ثبات أكثر، إنّ الشعر الكثيف أو المجعّد يساهم كثيراً في تثبيت التسريحة أكان الشعر مرفوعاً أو حتى مفروداً. يقاوم هذا النوع من الشعر الرطوبة فيحافظ على شكل التسريحة من دون التأثّر بالعوامل الخارجية، مع شعرك الكثيف يمكنك التقليل من الإستعانة بالدبابيس، إذ يكفيك تطبيق بضعة منها. تستغنين عن عملية التنفيش، وقد توفّرين من استخدام الرذاذ.

– حجماً أنيقاً، لأنّ الشعر الكثيف بطبيعته يُضعي الحجم الكبير على إطلالتك، الموضة الأكثر رواجاً في عالم تسريحات الشعر هذا الموسم، ستوفّقين في تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة العالية مثلاً، أو ضفيرة السنبلة أو حتى الشعر المالس الطبيعي، لأنّك ستحظين بحجم مميّز، أنيق وملفت للناظرين إليك.

– العفوية، والطبيعية، مما لا شكّ فيه أنّ تسريحات الشعر هذه الأيّام تميل إلى الأسلوب الأكثر عفوية، لذا يعتبر الشعر الويفي أو الكبير الحجم، مثالياً للموضة الرائجة، إذ يكفيك أحياناً أنّ تغسليه وتجففيه وتتركيه مفروداً بتموّجاته العفوية، كما يمكنك اعتماد الرفعة العالية أو المنخفضة بشكّة دبوس واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى