منتجع St Regis بورا بورا

منتجع St Regis بورا بورا

يقع منتجع St Regis الشاطئي على جزيرة بورا بورا الاستوائية الفرنسية. ذو الخمس نجوم . منتجع St Regis Bora Bora يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من جبل أوتيمانو وجبل باهيا.

ويبعد مسافة 15 دقيقة بالقارب عن مطار بورا بورا . كما يمكن الوصول إلى قرية Vaitape في غضون 15دقيقة بواسطة القارب والسيارة. حيث يقع على نهاية المطاف الجنوبي من المحيط الهادي. يوجد به 90 فيلا سياحية مبنية فوق الماء من القش. وتجري من تحتها الماء. يوجد به أنواع مختلفة من الفيلل تستطيع اختيار الإقامة التي تناسبك. يوجد لكل فيلا حديقة خاصة بشرفة ومسبح خاص في الهواء الطلق. اسطول من الخدم يقومون على راحتك. تتميز الفيلات المكيفة بمنحوتات يدوية بولينيزية وديكور متفرد من الخشب وحمام من الرخام الإيطالي مع دش مطري وحوض استحمام. ومجموعة سبا على جزيرة خاصة به لتحضي بالساونا والمساج والتدليك لاسترخائك وراحتك. كما يضم المنتجع حوضي سباحة وبحيرة خاصة تعج الأسماك الغريبة فيها والسلاحف والراي اللساع.
العنوان: Motu Ome’e BP 506, Bora Bora 98730، بولينيزيا الفرنسية
الهاتف: 05 78 60 40 689+
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.موقع منتجع St Regis Bora Bora
المطاعم:
يتوفر لديك أربعة خيارات رائعة تختلف باختلاف الاذواق وارضاء الجميع ومنها:
مطعم Te Pahu: في هذا المطعم سوف تتناول الطعام على شاطئ البحر ويضم القوائم منفصلة لتناول الافطار والغداء والعشاء. يفتح هذا المطعم في جميع أوقات الوجبات حيث يقدم وجبة الافطار والغداء والعشاء.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مطعم Te Pahu
-Farniente: هو مطعم ايطالي يقدم لك قائمة بجميع المأكولات الايطالية إلى جانب النكهات البولينيزية سوف تعجبك المأكولات بالتأكيد. هذا المطعم يقدم وجبات من يوم الخميس وحتى يوم الاثنين من الساعة 6 مساء وحتى الساعة العاشرة.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مطعم Farniente
مطعم The Lagoon  “” Vongerichten” 
يتميز مطعم لاجون بقوائمه الفرنسية الاسيوية الحصرية التي لا مثيل لها على يدي الشيف جان جورج موقع المطعم مميز لأنه يوفر خلفية بالغة في الجمال على جبل Otemanu والمياه الواضحة وضوح الشمس. يفتح فقط لتقديم وجبة العشاء.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مطعم The Lagoon ” Vongerichten
Aparima
تقع بجانب حمام السباحة وهو يوفر المشروبات الطازجة والمنعشة والطعام والوجبات الخفيفة. أفضل مكان سوف تحتاجه عندما تتجول في المنتجع أو عندما تتشمس.

مطعم The Sushi Take 
السوشي له مكان في هذا المنتجع لعشاق السوشي فهو يصنع على طريقة الفلسفة اليابانية المعاصرة والنكهات نقية من بولينيزيا. يفتح فقط لتقديم وجبة العشاء ويغلق يوم الاحد.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مطعم The Sushi Take

الغرف ومكان الاقامة:
-غرفة نوم فوق الماء:
تتميز هذه الغرفة بالسرير الملكي المضلل وغرفة الملابس. الحمام مصمم من الرخام الايطالي وحوض استحمام عميق. كل فيلا تحتوي على صالة فسيحة ومنفصلة فيها مكان لتناول الطعام واماكن للجلوس وشرفة مفروشة الغرفة قربيه من الماء ومرافق المنتجع. مساحتها 1550 قدم مربع الغرفة تكفي شخصين وطفلين او 3 اشخاص. تتوفر 8 غرف من هذا النوع.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Overwater One Bedroom Villa

 

-فيلا سوبربير فوق الماء
تقريبا شبيهة بالفيلا السابقة ولكن الفرق بينهما ان اطلالتها أجمل حيث انها تضل على البحيرة الاساسية للمنتجع يتوفر منها 24 فيلا.

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.-فيلا سوبربير فوق الماء
-فيلا ديلوكس فوق الماء
توفر اطلالة على pristine بحيرة واطلالة مباشرة على جزيرة بورابورا. يتوفر منها 32 فيلا.

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.توفر اطلالة على pristine بحيرة واطلالة مباشرة على جزيرة بورابورا. يتوفر منها 32 فيلا.

 -فيلا Pool Beach
تتميز هذه الفيلا بالخصوصية حيث يوجد فيها سرير ملكي وحمام ومكان لتبديل الملابس. وصالة مفروشة بتصميم رائع مطلة على فيناء خاص به مسبح خاص ومكان للتشمس ومكان مضلل لتناول الطعام تبلغ مساحتها 1636 قدم مربع. هذا النوع من الغرف المميزة فرصتك ضئيلة للحصول عليها لان المتوفر منها 4 فيلل فقط.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.فيلا Pool Beach

-الفيلا الملكية
تتميز بوجود غرفتي نوم وحمامين مصممات ومجهزات لراحتك ايضا يوجد بها غرفة معيشة مجهزة لأربع اشخاص و3 اطفال شرفة وحديقة مجهزة بمزروعات للاسترخاء بالهواء الطلق مع سرير التشمس. المميز فيها ان نوافذها كبيرة تبدأ من السقف وتنتهي بالأرض لكي تحصل على اطلالة مميز لجزيرة بورا بورا مساحتها3455 يتوفر منها 4 فيلل من نفس النوع.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.الفيلا الملكية
– فيلا Royal Estate
تعد مركبه خاصة على الشاطئ، فتتميز ببهو وصالة وغرفة طعام ومكتب و3 غرف بما في ذلك ناح منفصل به ساونا وجاكوزي وغرفة بخار. وفناء مركزي تدخله الشمس مع مسبح خاص وكبير. ستأجرينها يتمتعون بخدمة متفانية. والطاهي الخاص عند الطلب. تبلغ مساحتها 13000 قدم مربع وتكفي ل 8 اشخاص و3 اطفال.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.BOBSRR_Three Bedroom Royal Estate
سبا ميري ميري 
يقع المركز الصحي سبا ميري ميري على جزيرة خاصة في المنتجع ويشمل اطلالة رائعة على جبل Otemanu في جزيرة بورا بورا. اغلب استخدامات المركز للمعالجة من منتجات محلية مثل الصدف وزيت monoi .وتقنية التهيئة للتنشيط والمطلة على المحيط الهادئ. وتشمل مرافق السبا صالة الاسترخاء، جاكوزي، ساونا، غرفة بخار وحديقة خاصة موصلة مع البحيرة.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.سبا ميري ميري

من الخدمات المجانية في المنتجع:
الاطفال الذين تتراوح أعمارهم من 1-12 يستطيعون البقاء مع ابائهم في الفيلا مجانا مع توفير اسره مجانية لهم وافطار مجاني يوميا لشخصين وطفلين. عروض المنتجع جميلة ولكن تكون حسب نوع الفيلا فأحيانا تستطيع ان تدفع ل 3 ايام واليوم الرابع يصبح مجانا وهكذا. ومن الانشطة التي يمكنك فعلها: التنس، البلياردو، التزلج على الماء، الغوص، السباحة، ركوب الدراجة، ركوب الزوارق، والابحار باليخوت الفخمة.