منوعات

4 حيل لتفادي كيّ الملابس

هل هناك أي شعور يضاهي ذلك الذي نحسّه عند الانزلاق ليلاً تحت شراشف السرير النظيفة العطرة المكوية؟ لكن هل من شيء أسوأ من كيّ هذه الشراشف؟ وهذا ينطبق على الملابس أيضاً! لكن أي خيارات أخرى لدينا للحصول على أفمشة ناعمة منسدلة من دون تغضّن؟ يبدو أن هنالك أكثر من حيلة! فما رأيكم في أن تجربوا بعضها؟

10 حيل ستجعل يوم زفافك خالي من أي مشكلات طارئة

أنت بالتأكيد سمعت عن الحوادث المرعبة التي تحدث في حفلات الزفاف، ولكن لا داعي للخوف فبإمكانك تخطي ذلك وأن تكونين تكوني جاهزة لأي شئ طارئ قد يحدث من خلال معرفة الـ 10 حيل التالية المنقذة لكل عروس.   هذه الحيل ستجعل يوم زفافك خالي من أي متاعب أو مشاكل طارئة. فمع اليوم الطويل تبدأ العروس بالشعور بالتوتر خاصة إذا حدث أي خطأ غير مقصود مثل تلف السحاب أو حدوث بقع المكياج، وغيرها. 

أجمل 10 نساء في العالم (صور)

أعد موقع wonder list قائمة بأجمل 10 نساء في العالم خلال عام 2016.

تجنبي اسمرار المناطق الحساسة بهذه النصائح!!!

لكي تتجنبين اسمرار المناطق الحساسة هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليكِ اتباعها:-

دراسة توضح علاقة الاستيقاظ المتأخر بالاكتئاب لدى النساء !!

ومازالت الدراسات و الابحاث العليمة تؤكد على أن النوم في حال كان جيدا أو العكس يؤثر على الصحة العامة والصحة النفسية بشكل كبير، وفيما يخص النساء هاهي دراسة جديدة تربط بين الاستيقاظ المتأخر والإصابة بالاكتئاب.

تعانين من غلاء فاتورة الكهرباء.. إليك الحل الأمثل

مختارات طرق تساعدك على تجنب غلاء فاتورة الكهرباء، وهي:

شاهد.. أول ظهور للمصرية "أسمن امرأة في العالم" بعد تدهور حالتها الصحية

نشرت صحيفة "Snd India" الهندية أمس الإثنين فيديو كارثي، وثقته شيماء شقيقة إيمان أحمد عبد العاطي "أسمن امرأة في العالم" بتاريخ 14 إبريل 2017، وتحدثت عن تدهور حالة إيمان الصحية، وأوضحت أن إيمان تعرضت لجلطة أخرى بعد وصولها بـ 10 أيام للمستشفى بالهند.

حل لغز المصرية إيمان عبد العاطي "أسمن امرأة" في العالم

كشف الأطباء لأول مرة تفاصيل مثيرة في حالة المصرية إيمان عبدالعاطي “أسمن امرأة” في العالم، التي تخضع لجراحة في الهند للتخلص من السمنة.

ضيفي لمسة عصرية لديكور منزلك بهذه الطريقة (صور)

تحلم الكثير من النساء بتغيير ديكور منازلهن، خاصة إذا كان من الطراز القديم، في محاولة للحصول على لمسة مودرن، تضفي عليه مزيدا من الأناقة العصرية.   ولكن المشكلة أن تغيير الديكور بالكامل، سوف يكلف الكثير من الوقت والمال، لذا قدم عدد من خبراء الديكور مجموعة من النصائح البسيطة والعملية جدا، التي تساعدكِ في إضافة لمسة عصرية إلى منزلك ذي الطراز القديم. ومن هذه النصائح التي رصدها موقع "بوب شوغر".

كيف تجد هاتفك الضائع إذا كان بالوضع "الصامت" !

يفقد الكثيرون هواتفهم في المنزل أو في مكان العمل، وقد يجهل صاحب الهاتف في الكثير من الأحيان المكان الذي أضاع به هاتفه خصوصا إذا كان الهاتف بالوضع "الصامت".
الصفحة 1 من 20