نصائح جديدة ومفيدة لبناء علاقة حب ناجحة! Featured

نصائح جديدة ومفيدة لبناء علاقة حب ناجحة!
علاقات الحب الفاشلة تؤدى حتما بالفتاة إلى الانغماس فى نوبة من الاكتئاب والحزن على عمر مضى بلا فائدة تذكر سوى ترك بعض الوجع الذى قد يذبل مع الأيام، لكن الأكيد أنه سيترك أثرا يجعل لسان حال صاحبته يردد "مرة وعدت وخلاص" وهى تنوى أن تعتزل الغرام.
 
ويعرض موقع"wmnlife" الخطوات الخمس التي تؤهلك لدخول علاقة حب ناجحة: 1- أصبح لديك وقت لنفسك ليست خطوة أنانية منك، لكن بعد نهاية العلاقة الفاشلة عليك الاختلاء بنفسك للتركيز على أهدافك وأحلامك فى الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات مع الأصدقاء، وممارسة الرياضة، وحضور معارض فنية، ودخول السينما.
 
2- لا تنظرى خلفك حقا إذا كنت تملكين ذاكرة قوية فأنت محظوظة لكن اجتهدى فى النظر إلى الحاضر ولا ترهقيها فى ذكريات الماضى الأليم، لا تفكرى فى تصحيح الماضى فهذا عبث، لكن ارسمى للمستقبل أحلاما جميلة.
 
3- حب الذات أمر ضرورى يجب أن تحبى نفسك جيدا حتى تستطيعى أن تحبى من حولك من الناس، عليك عدم الاستمرار فى الشك فيمن حولك وفتح صفحة جديدة مع كل الناس.
 
4- اكسبى صداقات جديدة نعم العثور على أصدقاء جدد سوف يلقى بلمساته المختلفة على حياتك خاصة لو أحسنت الاختيار، ليكون فى حياتك صندوق أسرار تستطيعين اللجوء إليه وقت الحاجة.
 
5- تحليل العلاقات السابقة والبحث عن شريك جديد للحياة من أجل أن تكونى أكثر نجاحا فى المستقبل عليك أن تحللى الماضى لتجنب الوقوع فى الأخطاء نفسها مرارا وتكرارا وإلا سوف تجنين من جديد نفس النتيجة السلبية السابقة، وهنا ستجدين نفسك على استعداد تام لدخول علاقة عاطفية جديدة بدون تكرار الأخطاء الماضية فقد أصبح لديك خبرة كافية.