هل تعلم ما هى أقصر 9 حالات زواج في العالم

هل تعلم ما هى أقصر 9 حالات زواج في العالم
قرار الزواج هو قرار مصيري، وعندما يرتبط الرجل والمرأة في هذا الرباط المقدس، يبحثان عن الاستقرار وبناء العائلة وليس الانفصال، ولا يصل الزوجان الى فكرة الطلاق الا عندما تتأزم الأمور بينهما.
 
 ولكن في بعض الحالات يكون الفشل مكتوب من البداية مما يدفع بعض الازواج الى الانفصال قبل بدء حياتهم الزوجية حتى رصد موقع "أوودي" للغرائب مجموعة من أقصر حالات الزوجات في العالم، والتي لم تدم بعضها أكثر من دقائق أو ثوان معدودة.
 
1- رجل يطلق زوجته بعد ثوان من الزواج :
في عام 2012، طلق رجل  زوجته بعد ثوان قليلة من زواجهما في المحكمة، وما إن خرج العريس من الغرفة التي عقد فيها القران، حتى انتقل إلى أخرى ليطلق زوجته، وذلك بسبب اعتراضه على شرط والد العروس بأن تحافظ على وظيفتها بعد الزواج.
 
2- مقدم تلفزيوني يخون زوجته في شهر العسل:
لم يدم زواج المقدم التلفزيوني والممثل الأمريكي ماريو لوبيز على العارضة والممثلة آلي آندري سوى أسبوعين فقط عام 2004، بعد أن اكتشفت العروس أن عريسها يخونها مع امرأة أخرى خلال شهر العسل.
 
3- زوج يضرب زوجته بعد 4 أيام من الزفاف:
انفصل كل من تامي درايفر "21 عاماً" ونيكي بيرس "29 عاماً" بعد 4 أيام فقط من زواجهما، بعد أن اتهمت العروس زوجها بضربها وتحطيم جميع هدايا الزفاف، وعلى الرغم من تحطم قلب العروس في الأيام الأولى من شهر العسل، إلا أنها كانت سعيدة لنجاتها من الموت عقب هذا الهجوم الوحشي من قبل زوجها.
 
4- مغني بوب استمر زفافه الأول 55 ساعة:
لم يستمر زواج مغني البوب الأمريكي جيسون أليكسندر على صديقة الطفولة المغنية بريتني سبيرز أكثر من 55 ساعة خلال عطلة أعياد رأس السنة في عام 2004 ، فقد اقترح جيسون على برتني الزواج بشكل مفاجئ، إلا أن هذا الزواج ما لبث أن فشل بسبب عدم إدراك كل منهما لتبعات الخطوة التي أقدما عليها.
 
5- ممثل يقيد يدي زوجته حتى يمنعها من الفرار:
تزوج الممثل الأمريكي الراحل دينيس هوبر والمغنية ميشيل فيليبس في عيد الهالووين عام 1970، وعمد دينيس إلى تقييد زوجته لمنعها من الفرار، إلا أن زواجهما لم يستمر لأكثر من 8 أيام، وعندما سئل دينيس عن هذا الزواج بعد سنوات قال إن الأيام السبعة الأولى كانت رائعة إلا أن اليوم الثامن كان مريعاً.
 
6- عربي ينفصل عن زوجته ليلة الزفاف:
لم ينتظر عريس عربي انتهاء حفل الزفاف، وسارع إلى حلف يمين الطلاق بعدما شاهد صوراً لها مع حبيبها السابق الذي لم يكن راضياً عن زواجها، وأرسل الصور إلى زوجها ليفسد عليها فرحتها.
 
7- عريس يفارق الحياة بعد موافقة عروسه على الزواج:
لا يعرف الكثير عن هذين العروسين، إلا أن سعادتهما لم تدم لأكثر من ثوان قليلة، عندما توفي العريس رامون كوسي "65 عاماً" بعدما سمع المواقفة على طلب الزواج من عروسه إسبيرينسا مانابات في العاصمة الفلبينية مانيلا، وذلك وفق ما أوردت صحيفة نيو لندن عام 1967.
 
8- إلغاء زواج ممثلة لأنها متزوجة من رجل آخر:
تزوجت الممثلة المجرية غاغا غابور 9 مرات كان آخرها من رجل فلبيني يدعى دي ألبا، وأقيمت مراسم الزفاف على متن يخت في أوائل أبريل "نيسان" 1983، وفي وقت لاحق من نفس اليوم ألغي الزواج لأن إجراءات طلاقها من زوجها السابق لم تكتمل بعد.
 
9- عروس حبست عريسها خارج جناح شهر العسل:
تزوجت ممثلة الأفلام الصامتة جين آكر من الممثل رودولف فالنتينو عام 1919، وندمت العروس على هذا الزواج في نفس اليوم، ودفعها ذلك إلى إغلاق جناح شهر العسل في الفندق على نفسها ومنع دخول عريسها، وتم إنهار الزواج بعد 6 ساعات فقط من عقد القران.