هو وهي

طرق سحرية تجعل عطرك يدوم لفترة طويلة!

العطر هو أكثر ما تشتهر به النساء العربيات. نحبّه قوياً، جريئاً وغالباً ما نمزجه مع الزيوت التي تعبّر عن هويتنا. ما هي الطرق التي تجعل من العطر يدوم فترة طويلة؟ إليكِ نصائحنا:

تعرفي على استخدامات الخل للعناية بالجسم والوجه

من منا لا يسخدم الخل في مطبخه؟ لهذا المكون فضائل عديدة لا يمكن حصرها و غالبا ما يتم تجاهلها. اكتشفي معنا اليوم طرق متعدد لاستخدام الخل للعناية بجمالك و جمال جسمك و بشرتك. فقط تابعينا حتى تتمكني من ذلك.

علاجات طبيعية لتبييض الإبطين

هل تعانين عزيزتي حواء من اسوداد منطقة الإبط؟ إن استخدام شفرة الحلاقة، مزيل العرق أو التعرض المفرط لأشعة الشمس، قد يؤدي إلى ذلك. فإذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية يمكنك قراءة بقية المقال حتى تكتشفي بعض العلاجات الفعالة.

تعرفى على السؤال الأكثر تكراراً من النساء حول العلاقة الحميمة

تعد التساؤلات عن العلاقة الجنسية من الأمور التي لا تفصح عنها المرأة بسهولة، لذا، للتعرف على أكثر ما يشغل عقل المراة فيما يخص العلاقة الحميمة، سأل موقع «ديفين كارولين» خبيرة العلاقات الزوجية، دانا فرنبرجر، والتي يمنحها عملها للتعرف على آلاف السيدات اللاتي يوجهون لها الأسئلة دون خجل.

وصفات جديدة لإعادة الحيوية واللمعان للشعر المقصف

سيدتي حواء اليوم جئتك بوصفة ستعجبك جدا نقلتها لك عن الدكتور أوز هذه الوصفة ذكرها دكتور في برنامجه وأوصى بإستخدامها لإعادة الحيوية واللمعان للشعر المتعب والمتقصف.

خلطة "الفيتامين سي" لتطويل الشعر

يؤدي سوء التغذية الى فقدان الفيتامين سي الذي يساعد في نمو الشعر وصحته كما يساعد في اصلاح و تصنيع الأنسجة. 

4 نصائح بسيطة لشد مسام البشرة

تحتاج بشرتك سيدتي إلى العناية المستمرة لأنه يوجد العديد من العوامل التي تؤدي إلى تلفها مثل الإهمال، الوراثة، أشعة الشمس، ظهور البثور، والنظام الغذائي الغير متوازن.

الشك إذا دخل من الباب هرب الحب من الشباك!!

  أكدت دراسة أمريكية  أن الشكوك التي تساور بعض الأشخاص، لا سيما النساء، قبل الزفاف قد تنبئ بالطلاق في وقتٍ لاحق من الزواج، إذن يجب ألا نستهين بمشاعرنا وتوقعاتنا ونترك الأمور للزمن، لأن الخسائر قد تكون مؤلمةً إلى درجةٍ عاليةٍ. 

القواعد الذكية.. لربة البيت المثالية

 · خططي يومك من الليلة السابقة قبل النوم وبعد الوضوء وتنظيف الأسنان.

استغلي وقت تنظيف المنزل لزيادة جمال بشرتك وشعرك

مع اقتراب العيد تخصص كل امرأة وقت لتنظيف منزلها، ووقت آخر للتجميل والحفاظ على رونقها، وبخطوات بسيطة وغير مكلفة يمكنك عمل الاعتناء بنفسك من خلال الاستعانه بـ:
الصفحة 1 من 475