10 اكسسوارات يجب أن تكون في خزانتك

10 اكسسوارات يجب أن تكون في خزانتك
تعتبر الاكسسوارات إحدى أهم الأشياء التي تقتنيها المرأة وتكاد لا تخلو خزانة منها، على الرغم من إختلاف التصاميم والألوان والأحجام والأنواع؛
فمنها ما هو للزينة من خواتم وأقراط و ساعات، ومنها ما هو حاجة ضرورية لإكتمال الإطلالة من جوارب وأحزمة، ومنها أيضاً ما يستخدم لتفادي الشمس أو المطر من نظارات وسكارفات وما إلى ذلك. 
 
ولهذا يهتم المصمّمون دائماً بتقديم مجموعات جديدة في عالم الاكسسوارات، مع مراعاة أن تواكب الموضة العصرية وتتناسب مع تصاميم الأزياء الأخرى المطروحة، كونها تعتبر من الملحقات الأساسية لها. ولأنها كذلك فهنالك قائمة اكسسوارات تحتوي على عناصر معينة موجودة في خزتنة كل إمرأة، نذكرها لكم فيما يلي:
 
1- قلائد اللؤلؤ
وهي واحدة من قطع الاكسسوارات الكلاسيكية التي تتناسب مع كل زمان ومكان، ويمكن تنسيقها مع جميع أنواع الملابس وكافة الإطلالات النهارية والمسائية.
 
2- حزام جلد أسود أو بني 
مثل هذه الأحزمة لا تنتهي موضتها أبداً لأنها قادرة على إضفاء لمسة جمالية على مثيل لها على أزياءنا، ولأن اللونين الأسوج والبني من الألوان المحايدة والتي تتناسب مع جميع الألوان الأخرى يفضّل دائماً الاحتفاظ بواحد منهما.
 
3- قبعة مرنة 
لا بدّ من وقتناء قبعة خاصة مع بداية فصلي الربيع والصييف، ويفضّلل بأن تكون مرنة؛ أيّ أنها مصنوعة من مواد خفيفة الوزن وحواف واسعة. وقد يكون اللوّن الموحّد أفضل من تلك الملونة لتتناسب مع جميع الإطلالات وحتى مع إرتداء الحجاب.
 
4- جوارب سوداء طويلة
من العناصر الأساسية والضرورية لكل مرأة، لأنها تكمّل وتجمّل إطلالاتها في المناسبات الخاصة وكذلك يتم تنسيقها مع الأزياء الرسمية في العمل، واللون الأسود هو اللون الملكي الذي ينساب أي اختيار أو الوان أخرى.
 
5- قلادة كبيرة 
القلائد الكبيرة عموماً هي موضة العصر التي تتسم بالطابع البوهيمي وتناسب افطلالات الحيوية خاصة في فصل الصيف، لذلك لا بدّ من اقتناء واحدة تناسب ذوقك.
 
6- شنطة جلد
من الأمور الضرورية الموجودة في خزتنة كل مرأة، كونها تناسب كافة افطلالات وتتسع للكثير من الأشياء، لذلك بفّل اختيارها بلون محايد يتناسب مع الألوان الأخرى.
 
7- قفازات جلدية سوداء
ملحق أساسي لا تستغني النساء عنه في فصلي الخريف والشتاء، وتبدو مناسبة للغاية مع ارتداء المعاطف.
 
8- سكارف
أو ما يُسمّى بالكوفيه او الوشاح، وهو خيار مناسب للطقس البارد لينسجم مع أي إطلالة لك، ويفضّل بأن يكون بلون محايد.
 
9- نظارات شمسية
وهو ما لا يمكن أن تخلو خزانة منه لاعتباره أحد أواع الاكسسوارات التي لا غنى عنها أبداً في أي فصل من فصول السنة. 
 
10- حقيبة يد صغيرة
وإضافة على هذه الملحقات كلها، فهنالك حقيبة يد صغيرة مخصصة للهواتف المحمولة والمفاتيح والعملة النقدية والبطاقات أيضاً، موجودة دائماً عند أي إمرأة، وغالباً ما تكون مصنوعة من مواد مضادة للماء ، مثل النايلون أو الجلد.