4 أخطاء تقوم بها في الصباح تؤثر على نشاطك طوال اليوم

4 أخطاء تقوم بها في الصباح تؤثر على نشاطك طوال اليوم
لا يعرف البعض أن الصباح الباكر هو عنوان اليوم، وهو السبب الرئيسي في الاستفادة البدنية من اليوم بالشكل الصحيح، أو عدم الاستفادة والفشل في اليوم على الإطلاق.
 
وفي هذا السياق ذكرت دراسة طبية لمدرسة فاينبيرغ المتخصصة في الطب بجامعة نورث وسترن الأمريكية أن الاشخاص التي تتعرض للضوء الطبيعي في الصباح الباكر تكون لديهم صحة أفضل من الأشخاص التي يتعرضون لها بعد الظهر.
 
والتعرض لضوء الشمس الطبيعي يكون خلال الفترة من 20: 30 دقيقة خلال اليوم، في الصباح الباكر وهو يساعد على زيادة مستوى الطاقة وزيادة الشهية والتمثيل الغذائي، ومن هنا فإن ساعات الصباح الأولى والتي تشهد استيقاظك من النوم مهمة لدرجة كبيرة في تحديد مستوى الصحة والحالة البدنية، ومن هنا يجب عليك الابتعاد عن بعض الاخطاء التي تعوق تقدمك البدني ومنها:ـ
 
1- لا تشرب الكثير من المياه في الصباح والتي تجعلك في مزاج منتعش طيلة اليوم، ولا تشعر بالتعب أو الارهاق، واكثر سعادة وحيوية، كما تمنحك مزيد من القوة والسرعة في التدريبات البدنية.
 
2- لا تتناول وجبة الفطور: فتخطي وجبة الإفطار من أكثر الاخطاء شيوعا واخطرها على الصحة والجسم، ويجب أن تكون وجبة الفطور مزيج من البروتين والكربوهيدرات وتمنحك الطاقة طوال اليوم.
 
3- لا تتناول البروتين بشكل كافي في وجبة الإفطار، فالبروتين افضل وسيلة لبناء العضلات، ويساعدك بنسبة كبيرة على بنائها، خاصة إذا كان ذلك خلال وجبة الافطار.
 
4- تناقش بعض الأمور السلبية في الصباح الباكر والتي تمنحك شعور سئ في بداية اليوم، وتؤثر على سعادتك العامة خلال اليوم بالكامل.