هو وهي

4 أشياء غريبة لدى الرجل تجذب المرأة إليه

 

إليكم 4 اشياء غريبة لن تتصور أبداً انها قد تجذب المرأة إليك أيها الرجل

1- الندبات
المرأة تنجذب الى الرجل الذي يحمل  آثار الندبات .إذا كنت تشك في ما نقوله يكفي ان تنظر إلى المغني SEAL . فندوبه جعلته أكثر إثارة للاهتمام. والندبات تضفي على الرجل الغموض والرجولة وهذا شيء يثير المرأة
قامت عدة دراسات تبين من خلالها أن المرأة تربط الندبات بصحة الرجل والشجاعة. وهذه الندوب لا تظهر فقط شجاعة الرجل بل تظهر أنك شخص قوي بما فيه الكفاية لتعيش عمراً مديداً. ويفضل ان تحتفظ بالسر وراء الندبة إذا جاءت من شيء أخرق قمت به او من جراء تعثرك ووقوعك في الحديقة.
2- حب الزراعة
لا شك أنها تريد من يرعاها ويهتم بها ولكن كيف تقيس حنانك؟ عندما تراك المرأة تهتم بشيء كهذا ، تشعر بأنك شخص لديه القدرة على رعايتها والاهتمام بها. فحتى تنمو نبتة تحتاج إلى العناية والصبر والحب . أليس هذا ما تريده المرأة؟
3- الشعر الأبيض 
في المجتمع يحاولون دائماً الإيحاء إلى أن الشباب هو ما يجذب المرأة  ولهذا يسارع الرجال إلى صبغ شعرهم ليخفوا اللون الأشيب فيه. ولكن عليك ايها الرجل ان تعرف ان وجود خصلات بيضاء لديك ينضح بالإثارة الجنسية. ومن الأمثلة على ذلك مثلاً الممثل جون سلاتري ( 47 عاماً) . لقد جعله الشيب يبدو أكثر جاذبية. وقد بينت دراسة هامة ان 72 بالمئة من النساء يجدن الرجل الأشيب  جذاباً مثيراً.
4- وضع النظارات 
وفقا لدراسات قامت بها جامعة Stockholm تبين أن النساء ينجذبن أكثر إلى الرجال الذين يرتدون النظارات . ليس عليك ان تكون عالماً. لتعرف السبب. الأمر بكل بساطة ان هؤلاء الرجال  يبدون أذكياء .وإذا كان الرجل ذكياً فهذا يعني أنه سيكون أكثر جاذبية للمرأة  وأحب شيء إلى المرأة هو التحدث مع رجل ذكي يؤثر كلامه فيها.
 
 
قام باحثون في جامعة مكسيكو بدراسة على اربعمئة رجل شاركوا بالحرب الفيتنامية لمعرفة ذكائهم  وبعد ذلك طلبوا منهم ان يجروا فحصاً للحيوانات المنوية عندهم فأظهرت النتائج  ان الرجال الذين حازوا على درجة ذكاء عالية، كانت نسبة الحيوانات المنوية عندهم عالية أيضاً. أعرفت الآن سبب انجذاب المرأة إلى الرجل ذي النظارات؟
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى